أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

عقد نيمار الجديد مع برشلونة.. سجن ذهبي يستحيل باريس اختراقه

أصبح عقد نيمار الجديد المنتظر توقعة بين اللاعب وبرشلونة بمثابة السجن الذهبي الذي يستحيل اختراقه خاصة من الأندية الراغبة في ضمه لاسيما أن البلوغرانا تعلم كثيرا من الدرس السابق.

عقد نيمار

وذكر راديو كتالونيا أن برشلونة اتفق على البنود الشخصية حول عقد نيمار الجديد وينتظر فقط الاتفاق مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي حول السعر النهائي للصفقة وهل يوجد لاعبين سيدخلون في الصفقة من عدمه.

وسيحصل نيمار على عقد مدته 5 سنوات مع برشلونة وسيحصل على راتب إجمالي قيمته 22 مليون يورو ولكن اشترطت الإدارة أن تكون قيمة الراتب الثابنة هي 16 مليون يورو فقط وسيجري توزيع الـ6 ملايين يورو المتبقية بحسب أداء اللاعب خلال المباريات وتحقيق الألقاب.

ووافق اللاعب على شرط الراتب الذي وضعه برشلونة من أجل العودة لاسيما أن الإدارة تخشى من تأثر مستواه في الفترة الأخيرة بسبب المشاكل التي دخل فيها وعدم خوضه المباريات بانتظام مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

وتعد الهواجس التي تداهم إدارة برشلونة بشأن تذبذب مستوى نيمار هي نفسها التي يشعر بها الجمهور ولكن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي يدرك أن تواجد اللاعب بصحبة كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز وبقية الأصدقاء سيساهم في رفع مستواه سريعا خاصة أنه سيتحرر من الكثير من الضغوط التي يعانيها الآن.

شرط قاتل

وضع برشلونة بندا في عقد نيمار يسمح له بكسر عقده مقابل 500 مليون يورو وهو رقم يبدو من المستحيل دفعه في التوقيت الحالي بالنسبة لأي فريق سيشارك في أي مسابقة أوروبية بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

اقرأ أيضا : نيمار يقود تمرده ضد سان جيرمان.. ما الأسحلة التي يمتلكها؟

وكان برشلونة قد وضع بندا في العقد الماضي بقيمة 222 مليون يورو واستطاع باريس سان جيرمان دفعه ولكن يبدو أن قيمة الـ500 مليون يورو من الصعب انفاقها في التوقيت الحالي من أي فريق حاليا.

ويشترط الاتحاد الإسباني ورابطة الأندية وضع بند لكسر عقد أي لاعب ولكنها لا تشترط قيمة معينة وبالتالي فإن إدارة النادي رأت أن قيمة الـ500 مليون يورو لن تكون سهلة على أي فريق دفعها في الوقت الذي يسعى فيه النادي لتحقيق استثمارات كبيرة من وراء نيمار.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق