أندية أخرىاخبار برشلونة

سر هروب برشلونة من صفقة رابيو

كان الفرنسي أدريان رابيو حديث الصحف في فرنسا وإسبانيا بسبب اقترابه من الانتقال إلى برشلونة الإسباني خاصة أن إدارة جوسيب ماريا بارتوميو ترغب في توجيه صفعة إلى باريس سان جيرمان بخطف اللاعب مجانا.

رابيو والأسرار

الآن تغير الوضع لم يعد رابيو مهما لإدارة برشلونة وبات انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي بمثابة خبر متوقع لاسيما أن البيانكونيري يميل إلى ضم اللاعبين الذين تنتهي عقودهم حتى ولو كانت رواتبهم مرتفعة من أجل ضغط النفقات.

 

هرب برشلونة من صفقة رابيو للكثير من الأسباب أهمها أن إدارة برشلونة اكتشفت الشروط غير المنطقية التي يطلبها اللاعب حيث يرغب في ضمان حد أدنى للمشاركات بالمباريات الأساسية وهو أمر لم تقم إدارة البلوغرانا بتدوينه في عقد أي لاعب بالفريق وإذا ما حدث هذا فإنه كفيل بإشعال فتنة ليس الفريق في حاجة إليها على الإطلاق.

 

يرغب رابيو في خوض المباريات في مراكز تسمح له بالهجوم فقط دون الدفاع وهو أيضا أمر لا يمكن لإدارة برشلونة ضمانه للاعب لاسيما أن المدرب هو من يضع الخطة وبالتالي فإنه من غير المنطقي إطلاع المدرب على هذا الشرط حتى لا تتحمل الإدارة مسؤولية أي إخفاق.

 

يملك رابيو مدير أعمال صعب التفاوض معه ودائما ما يضع الكثير من الطلبات على الطاولة وهي والدته وبالتالي فإن البلوغرانا لا يميل إلى التعامل مع مثل هذه الشخصيات وإلا لاستمتع للشروط الغريبة التي كان يحملها أدريان رابيو وكيل ماتياس دي ليخت.

بديل رابيو

تلقى برشلونة خبرا سارا من الطاقم الفني التابع للنادي يفيد بأن البلوغرانا يملك بالفعل البديل المثالي لأدريان رابيو وهو كارليس ألينيا الذي يشبهه في الأسلوب ويمتلك صفات نفسية رائعة تسمح له اللعب بهدوء داخل الملعب وعدم إثارة أي مشاكل أو أزمات وهو أحد أبناء أكاديمية لامسيا إضافة إلى ضم الفريق النجم فرانكي دي يونغ من أياكس أمستردام.

اقرأ أيضا : برشلونة يضع اللمسات الأخيرة لخطة الانتقام من باريس سان جيرمان

كان باريس سان جيرمان يعتقد أن برشلونة يحاول إثارة الفتنة بضم رابيو ولكن اكتشف أن التفاوض مع اللاعبين والتعاقد معهم ليس بالمهمة السهلة وإنما يحتاج إلى مسؤولين يدركون طبيعة اللاعبين وأسلوبهم لاسيما أنه لا يزال يعاني كثيرا من ضم عثمان ديمبيلي والذي يملك شخصية لا تقدر المسؤولية ويحاول تصحيح الأخطاء التي وقع فيها.

والغريب أن رابيو حين ينضم إلى أي فريق فإنه سيتأثر بعدم خوضه الكثير من المباريات مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي بسبب الخلافات التي نشبت بينه وبين الإدارة بسبب رفضه تجديد تعاقده.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق