اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

صدمة في برشلونة من سعر ندومبيلي

يحاول برشلونة الإسباني البحث عن حلول جذرية في وسط الملعب تضمن له السيطرة على البطولات والألقاب لسنوات طويلة خاصة أن البلوغرانا أنفق الكثير من الأموال خلال الفترة الماضية للبحث عن عناصر مميزة وذلك عقب رحيل النجم البرازيلي نيمار وكان أحد هذه الحلول هو سعر تانغي ندومبيلي نجم ليون الفرنسي.

ندومبيلي يتسبب في صدمة

وكان برشلونة قد أبدى اهتماما كبيرا بضم النجم الفرنسي الشاب تانغي ندومبيلي لاعب وسط ليون الفرنسي والذي تألق في الفترة الأخيرة مع ناديه ومنتخب الديوك.

 

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادي ليون يرغب في بيعه نجمه الشاب تانغي ندومبيلي مقابل 80 مليون يورو وهو ما أصاب إدارة نادي برشلونة بصدمة كبيرة بسبب الرقم الفلكي الذي يطلبه النادي الفرنسي.

 

ولدى برشلونة الكثير من الخيارات لتدعيم وسط الملعب منها التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي مجانا والذي سينتهي عقده مع ناديه في يونيو 2019 ويمكن للبلوغرانا أن يحصل على توقيع اللاعب في شهر يناير المقبل بحسب اللوائح التي أقرها الاتجاد الدولي لكرة القدم.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترغب أيضا في التعاقد مع الهولندي فرانكي دي يونغ لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي والذي ألمح إلى رغبته في الانتقال إلى البلوغرانا في فترة الانتقالات الصيفية عام 2019.

خيارات أخرى

وينتظر برشلونة الحصول على 50 مليون يورو في شهر يناير المقبل مقابل تحويل الإعارة الخاصة بالبرازيلي باولينيو إلى شراء نهائي من نادي غوانغزو إيفر غراند الصيني.

 

كما يرغب برشلونة في التخلص من البرتغالي أندري غوميز كي يساهم ذلك في الحصول على خدمات تانغي ندومبيلي بسعر مناسب بحسب ما أكدته الكثير من التقارير الصحفية.

أٌقرا أيضا : ليونيل ميسي.. مفتاح جلب 960 مليون يورو لنادي برشلونة

وكان إريك أبيدال قد راقب تانغي ندومبيلي في أكثر من مناسبة سواء مع منتخب فرنسا أو نادي ليون فيما ستلجا إدارة برشلونة إلى تكثيف المراقبة على اللاعب الفرنسي خاصة أن برشلونة سيواجه ليون في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويأمل برشلونة الحصول على مسابقة دوري أبطال أوروبا خاصة أن آخر مرة حصل فيها البلوغرانا على تلك المسابقة في عام 2015 حين فاز الفريق على يوفنتوس الإيطالي في العاصمة الألمانية برلين.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق