اخبار برشلونةاخبار ليونيل ميسي

عودة ميسي إلى البساط الأخضر ستتأخر لبعض الوقت

عودة ميسي إلى البساط الأخضر هي الشغل الشاغل لجمهور كرة القدم ليس فقط من مشجعي برشلونة وإنما محبي المتعة بصفة عامة ولكنها ستتأخر بعض الوقت بحسب تقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

 

عودة ميسي

وكان من المنتظر أن يعود ليونيل ميسي في مباراة فريقه برشلونة أمام ريال بيتيس بحسب آخر التقارير الصادرة ولكن بعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين أنه كي يتخلص النجم الأرجنتيني من إصابة بكسر في الذراع يجب أن يعود في مدريد.

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن عودة ميسي إلى الملاعب ستكون أمام أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية بمسابقة الليغا على ملعب واندا ميتروبوليتانو وهو نفس الموعد الذي من المنتظر أن يعود فيه قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي والذي يعاني إصابة في غشاء الركبة.

 

ويمثل ميسي أكثر من نصف قوة برشلونة حيث سيغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد إضافة إلى مباراة إنتر ميلان في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب جوسيبي مياتزا كذلك مباراة رايو فاييكانو وريال بيتيس وهو ما يضغط على المدرب فالفيردي بضرورة الاعتماد على أسحلة أخرى واكتشاف حلول جديدة تسمح له بتحقيق الانتصارات.

أقرا أيضا : ليونيل ميسي مفتاح جلب 960 مليون يورو لنادي برشلونة

وتعد عودة ميسي بمثابة ترياق الحياة لنادي برشلونة  في الوقت الذي سيجري فيه المقارنة بين البلوغرانا قبل وبعد إصابة النجم الأرجنتيني حيث سيجري تقييم أداء المدرب إرنستو فالفيردي.

 

أداء ميسي

ونجح ليونيل ميسي في تسجيل 7 أهداف في مسابقة الليغا الإسبانية فيما أحرز النجم الأرجنتيني 5 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا وهو ما يؤكد قدرة النجم الأرجنتيني على صناعة الفارق مع فريقه برشلونة لذا فإن الجمهور يخشى من سقوط البلوغرانا في ظل غياب اللاعب للإصابة والتي تعرض لها أمام إشبيلية في مسابقة الليغا الإسبانية.

 

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة قد أدلى بتصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية مفادها أن الإدارة لن تتعاقد مع أي لاعب جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة إلا إذا كان ذلك بناء على طلب من المدرب فالفيردي فيما لا يفكر النادي في عودة النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق مرة أخرى بعدما قرر كسر عقده والذهاب إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق