اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

مباراة نابولي وليفربول تخضع لمراقبة من كشاف برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن مباراة نابولي وليفربول في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا خضعت لمراقبة من نادي برشلونة من أجل مشاهدة أداء أحد لاعبي النادي الإيطالي.

 

مباراة نابولي وليفربول

 

وكشفت تفارير صحفية أن أريدو بريدا مستشار نادي برشلونة في إيطاليا حضر إلى ساو باولو من أجل مشاهدة مباراة نابولي وليفربول الإنجليزي خاصة أداء لورينزو إينسيني نجم فقراء الجنوب.

 

وكان إنسيني قد سجل هدف فريقه الوجيد في مباراة نابولي وليفربول وجلب نقاط اللقاء لفريقه مما سلط عليه الأضواء في الفترة الأخيرة.

 

وكان إنسيني قد تألق في مباراة نابولي وليفربول وأزعج دفاع الريدز وكلل مشواره بهدف في مرمى المنافس منح فريقه نقاط المباراة.

 

ويحتل إنسيني المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإيطالي برصيد 5 أهداف.

 

كما ذكرت تقارير صحفية أن أريدو بريدا راقب أيضا المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نادي نابولي حيث يرغب البلوغرانا في التعاقد مع قلب دفاع مميز يساهم في حمل الإرث الثقيل مع كل من صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه وكليمونت لينغليت وتوماس فيرمايلين وإن كان اللاعب الأخير يعاني بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها.

 

وتدرك إدارة برشلونة أن التعاقد مع أي من لورينزو إينسيني أو كوليبالي نجمي نابولي الإيطالي سيكلفهما الكثير ولكن لم تتضح الصورة بشأن إمكانية التعاقد مع أي منهما لاسيما أن إريك أبيدال السكرتير الفني للنادي يحاول دائما التعاقد مع عناصر واعدة بأسعار قليلة.

 

عيون في إيطاليا

 

ويعد أريدو بريدا مستشار برشلونة من أهم رجال البلوغرانا في إيطاليا ودائما ما يراقب اللاعبين المميزين وقد أدلى بتصريحات سابقة تتعلق بضم ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي حيث قطع الشك باليقين بأنه لن يحضر إلى الكامب نو لأن إدارة النادي تعاقدت مع أرثور ميلو من جريميو البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

أقرا أيضا : مالكوم.. 41 مليون يورو تبخرت من برشلونة في الهواء

وكان بريدا طرفا في مفاوضات برشلونة مع يوفنتوس الإيطالي بشأن ضم بول بوجبا ولكن المطالب المالية للبيانكونيري أغلقت الصفقة لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وتعد السوق الإيطالية أرض خصبة لظهور اللاعبين المميزين وأيضا بيع لاعبي برشلونة هناك مثلما حدث مع مارلون سانتوس إلى ساسولو الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 6 ملايين يورو إضافة إلى مبلغ مماثل كمتغيرات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق