أندية أخرىاخبار برشلونة

بياتيك ينطلق بسرعة الصاروخ وبرشلونة يراقب الموقف

في الوقت الذي يتعثر فيه لويس سواريز مهاجم برشلونة فإن كرزيستوف بياتيك مهاجم جنوى الإيطالي ينطلق بسرعة الصاروخ ليشق طريقه نحو لقب هداف الكالتشيو.

 

بياتيك يتألق

 

حسم البولندي كرزيستوف بياتيك موقعة فريقه جنوى أمام فروسينوني بهدفين لهدف حيث سجل ثنائية فريقه ليقدم نقاط المباراة لجمهور ناديه ولكن وسط أجواء الاحتفال بالفوز تصدر اللاعب جدول ترتيب الهدافين.

 

سجل بياتيك ثمانية أهداف مع فريقه جنوى في مسابقة الدوري الإيطالي وهو ما يضغط أكثر على جميع المهاجمين بسبب المنافسة الشرسة على لقب الحذاء الذهبي المقدم من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إلى اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية.

 

وعلى الفور جرى المقارنة بين بياتيك والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فيما قرر البعض منحه لقب “ليفاندوفسكي الجديد” ليجري تسليط الأضواء عليه بعدما تألق مع جنوى.

 

لويس سواريز

 

لا يجيد بياتيك المراوغة مثل لويس سواريز والحماس المفرط الذي يتمتع به نجم أوروجواي ولكن لديه القدرة الكبيرة على اقتناص الكرات داخل المرمى وهو ما يحتاجه البلوغرانا في الفترة الأخيرة.

 

وربما يدخل برشلونة في مفاوضات ضخمة تشبه ما جرى مع تورينيو في صفقة مع أندريا بيلوتي وتبوء بالفشل في ظل مطامع الأندية الإيطالية في محاولة بيع النجوم الواعدة بمبالغ خيالية وهو ما تكرر في صفقة سيرجي ميلينكوفيتش وناديه لاتسيو الإيطالي.

 

ويبلغ بياتيك من العمر 23 عاما وهو من العناصر المميزة فضلا عن أن ريال مدريد يرغب هو الآخر في ضمه في ظل المشاكل الهجومية التي يعاني منها كريم بنزيمة والذي فشل في هز الشباك خلال المباريات الأخيرة لفريقه.

أقرا أيضا : بلباو يقرب فالفيردي من الرحيل عن برشلونة

ولم تتضح الصورة بشأن سعر بياتيك والذي يمكن أن يكون كبيرا في التوقيت الحالي لاسيما أن الفريق أنفق 131.9 مليون يورو في صفقات فترة الانتقالات الصيفية الماضية من خلال ضم كل من أرتورو فيدال من بايرن ميونيخ الألماني وأرثور ميلو من جريميو البرازيلي ومالكوم دي أوليفيرا من بوردو الفرنسي وكليمونت لينغليت من إشبيلية الأندلسي من خلال كسر عقده.

 

وكان برشلونة قد فقد 7 نقاط في آخر ثلاث مباريات في مسابقة الليجا الإسبانية وهو ما دق ناقوس الخطر بشأن خط الهجوم كذلك فإن الانتقادات طالت لويس سواريز بسبب عدم قدرته على التسجيل خارج الأرض في مسابقة دوري أبطال أوروبا منذ ثلاث سنوات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق