أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

بلباو يقرب فالفيردي من الرحيل عن برشلونة

فقد برشلونة الإسباني 7 نقاط هامة في مسابقة الليجا الإسبانية بعدما تعادل أمام جيرونا وخسر ضد ليجانيس وتعادل مؤخرا مع أتليتك بلباو وهو ما يضغط على الفريق في التوقيت الحالي.

 

مداورة فاشلة

 

أصر إرنستو فالفيردي على المداورة أمام أتليتك بلباو ولكن هذه المرة جلس ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء ومعه سيرجيو بوسكيتس ليتعرض الفريق لهدف في الشوط الأول وأجرى المدرب تبديلات فأشرك الثنائي خلال الشوط الثاني وحصل على هدف عبر منير الحدادي لتنتهي المباراة.

 

 

وساهم التعادل في تعرض فالفيردي لانتقادات حادة فيما طالبت بعض الجماهير برحيل المدرب وضرورة التعاقد مع مادفعين سواء في الجانبين أو قلب الدفاع وهو ما زاد من حالة السخط ضد المدرب وساهم في اقترابه من الرحيل عن البلوغرانا.

 

وحصل بيكيه على شارة القيادة بعدما جلس ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في الوقت الذي لم يحصل فيه قلب الدفاع على أي راحة منذ انطلاق الموسم مما يعد أحد أسباب تراجع مستواه منذ فترة.

ميسي يتحدث

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن إدارة برشلونة أصرت على خروج ليونيل ميسي من أجل الحديث عن الفريق في وسائل الإعلام عقب التعادل أمام أتليتك بلباو وذلك من أجل قطع أي شكوك بشأن تعرض الفريق لمشاكل داخلية.

 

وصادف ميسي سوء حظ عاثر بسبب ارتطام 7 كرات في العارضة خلال 9 مباريات وهو ما يفسر أن الفريق بحاجة إلى حلول جذرية على الصعيد التكتيكي بعيدا عن إرنستو فالفيردي.

 

وأكد ليونيل ميسي في تصريحات له أن الفريق كان يمكنه تحقيق الفوز وأن التعادل أمام بلباو لن يؤثر في مسيرة الفريق واتفق معه كل من لويس سواريز نجم الهجوم وإيفان راكيتيتش مايسترو وسط الملعب.

أقرا أيضا : إصابة أومتيتي أسوأ من المتوقع

وينتظر برشلونة مواجهة حاسمة أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يرغب الفريق في تحقيق الفوز للتقدم خطوة في سباق الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

 

وتعرض سيرجي روبرتو لإصابة ولن يكون حاضرا في مباراة توتنهام كما لن يشارك صامويل أومتيتي في اللقاء بسبب حصوله على البطاقة الحمراء أمام أيندهوفن الهولندي كذلك فإن اللاعب يعاني إصابة في أربطة الركبة اليسرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق