اخبار برشلونة

إصابة أومتيتي أسوأ من المتوقع

يعيش برشلونة الإسباني أزمة حقيقية بسبب التقارير الطبية الواردة إليه مؤخرا بشأن حالة قلب الدفاع الفرنسي صامويل أومتيتي في أربطة الركبة اليسرى والتي تأكد عدم مشاركته مع الفريق أمام أتليتك بلباو في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

 

إصابة أومتيتي

 

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إصابة صامويل أومتيتي قلب دفاع الفريق عبارة عن تمزق في أربطة الركبة اليسرى وهو ما سيستغرق علاج لعدة أشهر مما يعني أن اللاعب لن يكون حاضرا في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

 

ولم يقم النادي بإصدار أي تقرير رسمي بشأن إصابة أومتيتي ولكن إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق أعلن في المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل لقاء أتليتك بلباو في الليجا أن اللاعب لن يكون حاضرا في ملعب الكامب نو.

 

ولن يحضر أومتيتي أيضا في لقاء توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بسبب حالة الطرد التي تعرض لها في موقعة أيندهوفن الهولندي في الجولة الأولى وبالتالي سيعول المدرب على كليمونت لينغليت وتوماس فيرمايلين.

 

بدلاء أومتيتي

 

يعاني دفاع برشلونة أداء كارثيا في الفترة الأخيرة بداية من الأخطاء الكثيرة التي وقع فيها جيرارد بيكيه والتي تسبب في خسارة الفريق لخمس نقاط أمام كل من جيرونا وليجانيس كذلك فإن لينغليت لم يتأقلم حتى هذه اللحظة مع أداء الفريق فضلا عن حصوله على بطاقة حمراء أمام جيرونا وسيكون حاضرا أمام بلباو لاسيما أنه جرى إيقافه أمام ليجانيس.

أقرا أيضا : خسارة ليجانيس تفتح أبواب الجحيم المغلقة

وسيعتمد إرنستو فالفيردي على عدة بدلاء لقلب الدفاع المصاب صامويل أومتيتي مثل جيرارد بيكيه وتوماس فيرمايلين وكليمونت لينغليت ولكن تبقى الأزمة في كيفية تأقلم الثلاثي سويا في أداء المباريات خاصة أن هناك لقاءات صعبة سيدخلها الفريق سواء في مسابقة الليغا أو دوري أبطال أوروبا.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” أن برشلونة سيمنح أولوية في التعاقدات المقبلة لقلب الدفاع وأيضا مركز الظهير الأيسر لاسيما أن الإبقاء على توماس فيرمايلين في هذا المركز يبدو صعبا بعدما فشلت تجربته في لقاء ليغانيس وأيضا يحتاج الفريق إلى مدافع مميز يمكنه حمل الراية من جيرارد بيكيه والذي يبلغ من العمر نحو 32 عاما.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق