أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

غرفة ملابس برشلونة ترشح نجما جديدا للانضمام إلى الفريق

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن إدارة النادي استطلعت آراء الكثير من النجوم داخل الفريق بشأن ضم صفقة الموسم سواء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة أو الصيف المقبل وذلك من أجل تدعيم الفريق بصورة أكبر.

 

غرفة ملابس برشلونة

 

وأشارت الصحيفة أن عدد من لاعبي الفريق البارزين أبدوا رغبتهم في الحصول على خدمات النجم الفرنسي بول بوجبا والذي يملك قدرات بدنية كبيرة ستساعد الفريق على تقديم الأفضل.

 

ولم تتضح الصورة بشأن موقف الصفقات القادمة إلى الفريق في حال تعاقد النادي مع بول بوجبا لاسيما أن النادي يحاول الاتفاق على ضم أدريان رابيو من خلال الضغط على باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” أن برشلونة يريد بالفعل فرانكي دي يونج لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي ولكن لن يدفع النادي من أجله 70 مليون يورو أو جتى يدخل في مزاد مع أندية أخرى وذلك لأن الأسم الذي يروق للاعبين والجهاز الفني هو التعاقد مع نجم كبير مثل بول بوغبا.

 

ويمكن لبرشلونة الحصول على أدريان رابيو بجانب بول بوجبا وهو ما يعني ضم عنصرين في غاية القوة إلى غرفة ملابس الفريق خاصة أن التوجه الحالي داخل الإدارة هو الحصول على المواهب الفرنسية أو القادمة من الدوري الفرنسي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن غرفة ملابس برشلونة سبق وأبدت رغبتها في الحصول على النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو ونجحت في ذلك.

 

بوجبا يتمرد

 

أكدت صخيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن بوجبا تقدم بطلب إلى إدارة النادي يوضح فيه رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد كما أبلغ وكيله مينو رايولا بذلك وأن وجهته يمكن أن تكون برشلونة الإسباني لاسيما أنه داخل في خلافات كبيرة مع المدرب جوزيه مورينيو وقد أبلغ المسؤول التنفيذي داخل الشياطين الحمر أد إدوارد من اجل السماح له بالمغادرة والاستماع إلى العروض القادمة إليه.

أقرا أيضا : برشلونة يدخل جربا أمام جيل مانزانو

ويعني ذلك أن برشلونة قد ينفق أكثر من 100 مليون يورو قيمة الانتقالات ولكن يبدو أن البلوغرانا يرغب في الحصول على اللاعب عن طريق ضخ الأموال القادمة إليه من الرعاة سواء صانع قميصه أو الرعاة الرئيسيين خاصة أن ضم النجوم الكبار يرفع من إيرادات الدعاية وبيع القمصان.

 

ويبدو أن غرفة ملابس برشلونة ترغب في تدعيم أكبر لوسط الملعب ويبدو أن ذلك قد يتحقق على أرض الواقع في ظل القدرات المالية الكبيرة التي يتمتع بها البلوغرانا في التوقيت الحالي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق