أندية أخرىاخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

برشلونة يدخل حربا أمام جيل مانزانو

ما أسوأ أن تهبط إلى أرض الملعب وأنت تدرك أن الحكم سيكون ضدك في أغلب القرارات التقديرية..هذا الوضع يحدث دائما طالما الحكم جيل مانزانو يدير مباريات برشلونة..يكفي أنه في آخر 19 مباراة أدارها للبارسا أشهر البطاقة الحمراء في لخمسة لاعبين.

 

جيل مانزانو

 

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة سيفتح السجل الأسود للحكم جيل مانزانو وذلك بسبب الإصرار المستمر على إشهار البطاقات الحمراء في وجه لاعبي البلوغرانا على عكس ريال مدريد حيث أدار لهم 21 مباراة لم يطرد لهم أي لاعب.

 

لا ينسى أحد البطاقة الحمراء التي أشهرها جيل مانزانو في وجه البرازيلي نيمار في مواجهة مالاجا الموسم قبل الماضي وحرمته من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بعدما دون في تقريره أن اللاعب سخر لحظة خروجه من القرار عبر التصفيق له لينل اللاعب 4 مباريات من الإيقاف.

 

وفي طريق برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا أدار جيل مانزانو مباراة إياب نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد وطرد اثنين من اللاعبين هما لويس سواريز وسيرجي روبرتو ولم يلعبا المباراة النهائية التي كانت أمام ديبورتيفو ألافيس.

 

ومؤخرا طرد الحكم جيل مانزانو المدافع الفرنسي كليمونت لينغليت في كرة مشتركة مع لاعب جيرونا هي في الأصل خطأ احتسب للاعب وإذا ما رأى قاضي الملعب الإعادة في شاشة حكم الفيديو المساعد لأدرك أن الكرة تحت سيطرة قلب دفاع برشلونة ولكن السرعة في اتخاذ القرارات ضد البلوغرانا تثير الشكوك.

 

قرارات خاطئة

 

يحرص جيل مانزانو على عدم احتساب ركلات الجزاء التي تثير الشكوك ضد برشلونة ولكنه يرحب بذلك إذا كان طرف المباراة التي يديرها هو ريال مدريد وقد رفض في الموسم قبل الماضي احتساب ركلة جزاء على فياريال أمام برشلونة ولكنه يرحب إذا كان طرف المباراة هو النادي الملكي.

أقرا أيضا : الصفقات المجانية تثير إدارة برشلونة

ورفض ليونيل ميسي مصافحة جيل مانزانو عقب نهاية اللقاء خاصة بعدما أدرك النجم الأرجنتيني أنه يصر على عدم منح أي من لاعبي جيرونا الذين تدخلوا ضده داخل الملعب البطاقة الصفراء إذا كان لديه أي لاعب إنذار سابق ويحرص على إبقاء لاعبي الجار داخل الملعب دون نقص عددي.

 

وقامت إدارة برشلونة بتقديم احتجاج من أجل إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها لينغليت وإمكانية مشاركته في المباريات لاسيما أن الفريق يرغب في الاعتماد عليه في لقاء توتنهام لذا يريد أن يمنحه بعض الدقائق في الليغا لاسيما أن صامويل أومتيتي لن يحضر في ملعب ويمبلي بسبب البطاقة الحمراء التي نالها في لقاء أيندهوفن بدوري أبطال أوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق