أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

الصفقات المجانية تثير إدارة برشلونة

اتجاه جديد تسلكه إدارة برشلونة بالتوازي مع عمليات شراء اللاعبين وهو الصفقات المجانية التي يمكن أن يبرمها النادي من أجل الحصول على لاعبين مميزين مقابل دفع راوتبهم فقط دون الحاجة إلى التفاوض مع أنديتهم.

 

أهم الصفقات المجانية

 

بدأت إدارة برشلونة تتحرك للحصول على لاعبين مميزين بالمجان دون الحاجة إلى التفاوض المباشر مع أنديهم إلا في حالات نادرة فقط حيث يمكن فقط دفع مبلغ مالي ضئيل للغاية من أجل قدومهم في الشتاء بدلا من الانتظار إلى الصيف المقبل.

 

ومن أهم الصفقات المجانية التي يرغب برشلونة في إبرامها تتمثل في ضم أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي ينتهي عقده في يونيو 2019 ويمكن ضمه مجانا في الصيف المقبل ولكن إدارة البلوغرانا تفكر في الحصول على خدماته في الشتاء مقابل مبلغ مالي ضئيل للغاية وإذا ما رفضت إدارة أولد ترافورد فإن الانتظار للصيف سيكون الحل الأمثل.

أقرا أيضا : لوبوتكا يشعل حربا بين برشلونة وباريس سان جيرمان

ويدخل أدريان رابيو ضمن أهم الصفقات المجانية التي يمكن أن يحصل عليها برشلونة في الصيف المقبل والذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2019 وقد أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن إدارة البلوغرانا اتفقت مع اللاعب فيما سيتقاضى 10 ملايين يورو كراتب سنوي خالية من الضرائب وهو رقم لا ترغب إدارة النادي الفرنسي دفعه بسبب قوانين اللعب المالي النظيف وأيضا حتى لا تصنع فتنة كبيرة بين اللاعبين.

 

ويميل برشلونة إلى الضغط على إدارة باريس للحصول على أدريان رابيو بأقل مبلغ ممكن وذلك للرد العملي على صفقة البرازيلي نيمار والذي رحل إلى النادي الفرنسي مقابل 222 مليون يورو قيمة كسر عقده.

 

صفقات مميزة

 

وكان برشلونة قد أبرم صفقات في الصيف الماضي مقابل 131.9 مليون يورو وباع لاعبين مقابل 137.7 مليون يورو وهو ما يمنخ البلوغرانا فائض في ميزانية الصفقات يصل إلى أكثر من خمسة ملايين يورو وبالتالي لم تقم الإدارة بصرف الميزانية الأساسية المخصصة للصفقات في الصيف الماضي وبالتالي يمكن ضم بعض الأسماء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وقد يكون من بينها بعض الصفقات المجانية التي يمكن الحصول عليها بمقابل ضئيل بدلا من الصيف.

 

ويرغب إرنستو فالفيردي في قدوم أفضل اللاعبين إلى قائمة الفريق من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن البلوغرانا منذ عام 2015 خين توج به على حساب يوفنتوس الإيطالي في العاصمة الألمانية برلين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق