أندية أخرىاخبار برشلونة

لوبوتكا يشعل حربا بين برشلونة وباريس سان جيرمان

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن هناك حربا ساخنة بين برشلونة وباريس سان جيرمان من أجل ضم لاعب الوسط الشاب ستانيسلاف لوبوتكا والذي لفت انتباه الكثير من الأندية الأوروبية.

 

لوبوتكا وبرشلونة

 

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا لاعب وسط سيلتا فيجو الإسباني من الأهداف المهمة التي يراقبها كل من برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي كذلك هناك بعض الأندية في الدوري الإنجليزي بدأت تراقب اللاعب.

 

ويبلغ لوبوتكا من العمر 23 عاما وقد انضم في الموسم الماضي إلى صفوف سيلتا فيجو وتألق مع ناديه السماوي فيما بدأت الأندية تدخل بقوة من أجل الحصول على خدماته.

 

ويتشابه لوبوتكا في أدائه مع رادجا ناينغولان نجم إنترميلان الإيطالي والذي يملك قدرات بدنية كبيرة ولمسة ساحرة بالكرة مما يمنح البلوغرانا مواصفات كبيرة في المستقبل لاسيما أن سيرجيو بوسكيتس تقدم في السن ويضطر المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق لإراحته مثلما حدث في لقاء ريال سوسيداد بمبلعب أنويتا.

 

حرب شرسة

يشترك برشلونة مع باريس سان جيرمان في بعض الأهداف المطلوب ضمها في الفترة القادمة بداية من لوبوتكا ثم لوكاس باكيتا لاعب وسط فلامينغو البرازيلي والذي تألق مع منتخب البرازيل ويملك شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل مقابل 50 مليون يورو.

أٌقرا أيضا : أنويتا يجبر فالفيردي على خطة لعينة

ويراقب برشلونة موقف الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان والذي ينتهي تعاقده مع أبناء الأمراء في يونيو 2019 ويرغب في الحصول عليه مجانا في الوقت الذي فشلت محاولات ناديه الأصلي تجديد تعاقده.

 

وترددت أنباء أن باريس سان جيرمان كان يرغب في الحصول على خدمان إيفان راكيتيتش نجم كرواتيا ونادي برشلونة في محاولة للرد على اقتراب رابيو من الانضمام إلى الكامب نو ولكن يبدو أن رغبة اللاعب الكرواتي في البقاء أحبطت ذلك المخطط.

 

ودخل فرانكي دي يونج لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي طرفا في الحرب بين برشلونة وباريس سان جيرمان حيث يرغب ناديه في الاحتفاظ به الموسم الحالي حتى يشتعل سعره ومن ثم بيعه بمبلغ كبيرة قد يصل إلى 70 مليون يورو في الوقت الذي يملك اللاعب مواصفات كبيرة سواء في اللعب بمركز لاعب الوسط المدافع أو قلب الدفاع مثلما حدث في لقاء أيك أثينا في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا أو صانع ألعاب.

 

ولا تتضح الصورة بشأن الطرف الرابح في الحرب بين برشلونة وباريس سان جيرمان ولكن يبدو أن شعبية البلوغرانا تطغى على الثراء الفرنسي حتى هذه اللحظة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق