اخبار برشلونة

أياكس أمستردام يحدد سعر بيع فرانكي دي يونج

تناولت صحيفة “موندو ديبورتيفو” ما وصلت إليه آخر التطورات بشأن صفقة انتقال النجم الهولندي فرانكي دي يونج إلى برشلونة والمطالب التي يرغب فيها ندايه أياكس أمستردام للتخلي عنه.

 

سعر خيالي للهولندي فرانكي دي يونج

 

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن فرانكي دي يونج بات لديه قناعة أن أياكس أمستردام لن يتخلى عنه إلا بمبلغ يتراوح بين 70 و 75 مليون يورو وهو رقم لم تكن ترصده إدارة البلوغرانا لضم اللاعب في ظل الإصرار الكبير من إدارة النادي الهولندي على تحقيق أقصى استفادة من وراء اللاعب.

 

وكان مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام قد أدلى بتصريحات سابقة أكد فيها أن برشلونة لم يقم بتقييم سعر فرانكي دي يونج بصورة حقيقية وعادلة حيث كان عرض البلوغرانا يتراوح بين 25 و 30 مليون يورو وهو رقم لا يعبر عن الامكانيات الحقيقية للنجم الوسط الواعد.

 

منافسة شرسة

 

ولم يكن برشلونة هو الفريق الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات فرانكي دي يونج حيث دخل كل من مانشستر سيتي وتوتنهام من أجل الاستفسار عن سعر اللاعب.

 

ولكن برشلونة يراهن على رغبة فرانكي دي يونج في اللعب في صفوف البلوغرانا من أجل الضغط أكثر على إدارة أياكس أمستردام كي تضم لاعب الوسط المميز بسعر مناسب.

أقرا أيضا : أسرار معارضة إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في أمريكا

وكان أوفرمارس قد أعلن في وقت سابق أن تأهل أياكس أمستردام إلى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا سيعني عدم التفريط في دي يونج بأي حال من الأحوال وهو ما دفعه إدارة برشلونة للهدوء نوعا ما لأن ذلك يسري على جميع الأندية الراغبة في ضم اللاعب.

 

ويدرك برشلونة أن الحصول على فرانكي دي يونج ليس مطلبا ضروريا في التوقيت الحالي في ظل التدعيمات التي حصل عليها الفريق في وسط الملعب لاسيما أن أكاديمية لامسيا عادت للعمل من جديد من خلال تقديم بعض الوجوه مثل كارليس إلينا وريكي بويج.

 

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يملك السيولة المالية من أجل الحصول على لاعبين جدد سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو صيف 2019 خاصة بعدما قام بمبيعات للاعبيه تتفوق في الأسعار على ما قام به من انتدابات وهو ما يحسب لإدارة النادي وكيفية الانفاق الرشيد في الصيف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق