أندية أخرىاخبار برشلونة

برشلونة يضع اللمسات الأخيرة لخطة الانتقام من باريس سان جيرمان

يرفض برشلونة الإسباني نسيان ما حدث من باريس سان جيرمان في قضية رحيل البرازيلي نيمار وكسر عقده مقابل 222 مليون يورو وانتقاله إلى ملعب الأمراء لذا لجأ إلى خطة للانتقام من النادي الفرنسي.

 

باريس سان جيرمان والانتقام

 

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة دخل في مفاوضات مع بيئة اللاعب أدريان رابيو نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسي “وكيله وأسرته” وأن جميع الأمور جرى الاتفاق عليها ولم يتبق سوى انتهاء تعاقده مع أبناء الأمراء كي يبدأ رحلته مع برشلونة.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن برشلونة على ثقة بأن رابيو سينتقل إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هذا إذا رفض باريس سان يجران بيعه مقابل مبلغ صغير في الشتاء.

 

وينتهي عقد رابيو مع باريس سان جيرمان في يونيو 2019 ويحق لأي فريق التفاوض معه في شهر يناير المقبل لذا فإن النادي الفرنسي حريص على تجديد تعاقده سريعا قبل أن تبدأ الأندية الأخرى في محاولة جذبه إليها.

علاقة سيئة

 

وذكرت تقارير صحفية أن العلاقة بين رابيو وإنتيرو إنريكي المدير الرياضي للنادي الفرنسي متوترة للغاية بسبب رفض اللاعب التجديد لاسيما أن هناك الكثير من التطلعات التي يرغب اللاعب في الحصول عليها ولن يستطيع ابناء الأمراء تلبيتها.

 

ويدرك رابيو أنه حتى وإن جرى عقابه من ناديه بعدم إشراكه في المباريات فإنه لن يخسر الكثير بسبب عدم استدعائه من الأساس لقائمة المنتخب الفرنسي في الوقت الذي ينتظر اللاعب مكافأة تجديد تعاقد من النادي الذي سينضم له.

 

صفقة أخرى

 

ويدخل برشلونة الإسباني في منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدمات النجم الهولندي الشاب فرانكي دي يونج والذي يرتدي حاليا قميص أياكس أمستردام.

أقرا أيضا : فالفيردي يضع خطة حماية برشلونة من الإعصار

وذكرت صحيفة “سبورت” ان برشلونة نجح أيضا في الاتفاق مع بيئة اللاعب “أسرته ووكيله” من أجل الانتقال إلى برشلونة وهو أمر مسموح من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث حصل البلوغرانا على تأكيدات من المحيطين بفرانكي دي يونج أنه يرغب في ارتداء قميص البلوغرانا واللعب إلى جوار الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي وهو ما يفتح الطريق أمام تحقيق النادي الكتالوني ضربة مزدوجة ضد باريس سان جيرمان.

ثقة وحذر

 

وتلقى برشلونة اتصالا هاتفيا من مسؤولين في باريس سان جيرمان يحذرون فيه من التفاوض مع رابيو في الوقت الذي احتفظت فيه الإدارة بالهدوء التام خاصة بعدما دخل النادي الكتالوني في مفاوضات مباشرة عبر سفر كل من إريك أبيدال وبيب سيغورا إلى باريس للتفاوض حول رابيو ولكن جرى رفض بيع اللاعب.

 

ويدرك برشلونة أن باريس سان جيرمان سيحاول افتعال أي مشكلة من أجل إجهاض صفقة انتقال رابيو إلى برشلونة وهو الأمر الذي تدركه الإدارة عبر عدم الحديث مع اللاعب بصورة مباشرة والاكتفاء بالحديث مع والدته التي تعد أيضا مديرة أعماله.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق