أندية أخرىاخبار برشلونة

باكيتا يلفت انتباه برشلونة بعد مشاركته مع السامبا

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة يستهدف ضم البرازيلي لوكاس باكيتيا لاعب نادي فلامينجو البرازيلي والذي شارك مع منتخب البرازيل في اللقاء الودي الذي أقيم أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

 

باكيتا وفلامينجو

 

ويسعى برشلونة لضم لوكاس باكيتا الذي يبلغ من العمر 21 عاما ويمتد عقده مع نادي فلامينجو حتى يونيو 2020 في الوقت الذي بدأت الكثير من الأندية المنافسة لبرشلونة مراقبة اللاعب.

 

ويدرك برشلونة أن باكيتا يحتوي عقده مع ناديه فلامينجو على شرط جزائي قدره 50 مليون يورو ولكن الإدارة في حال الاستقرار على ضمه ستقوم بالتفاوض من أجل الحصول على خدمات اللاعب بسعر أقل وذلك مثلما حدث مع أرثور ميلو والذي ضمه البلوجرانا من جريميو البرازيلي مقابل نحو 30 مليون يورو.

 

علاقة سيئة

 

ويعلم برشلونة ان العلاقة مع فلامينجو البرازيلي تبدو سيئة نوعا ما وذلك عقب بيع البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد العام قبل الماضي وذلك مقابل مبلغ يصل إلى نحو 44 مليون يورو بخلاف ما سيحصل عليه الوكلاء وقتها لذا فإن صفقة باكيتا كفيلة بتحسين العلاقات.

أقرا أيضا : ميسي في السعودية مقابل مبلغ مالي كبير

ويدرك برشلونة أن فلامينجو يمكن أن يمنح اللاعب للبلوجرانا من أجل إعادة العلاقات إلى طبيعتها في الوقت الذي تميل فيه الإدارة إلى البحث عن المواهب المميزة من قارة أمريكا الجنوبية وذلك لأن أسعارها تبدو معقولة مقارنة بما يجري في أوروبا من ارتفاع كبير في أسعار اللاعبين بشكل جنوني.

تجارب سابقة

وكان برشلونة قد تعاقد مع قلب الدفاع الأوروجوياني رونالد أراخو من نادي ريفر الأورجوياني وذلك مقابل نحو مليوني يورو حيث سيلعب في الفريق الرديف بينما سيجري وعده باللعب في صفوف الفريق الأول في مركز قلب الدفاع إذا ما أثبت جدارته وتألق تحت قيادة المدرب بيمينتا.

 

وكان برشلونة قد تعاقد مع الكولومبي ياري مينا مقابل نحو 12 مليون يورو وفي خلال ستة أشهر ارتفع سعره ليصل إلى 30 مليون يورو وباعه الفريق إلى إيفرتون الإنجليزي بهذا الرقم ووضع بندا يسمح له بإعادة الشراء مقابل 60 مليون يورو ويسري ذلك بعد عامين.

 

كما اشترى برشلونة مارلون سانتوس وباعه بعد ذلك إلى ساسولو الإيطالي مقابل 6 ملايين يورو مع وضع بند يسمح لبرشلونة بالحصول على مبلغ مماثل بعد ذلك بينما اشتراه الفريق من فلومينينسي البرازيلي مقابل 5 ملايين يورو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق