اخبار برشلونةاخبار ليونيل ميسي

ميسي في السعودية مقابل مبلغ مالي كبير

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة تلقى دعوة من نادي الهلال السعودي من أجل لعب مباراة ودية في المملكة العربية السعودية مقابل مبلغ مالي ضخم جدا وذلك في شهر ديسمبر المقبل وسيكون ليونيل ميسي حاضرا في المباراة.

 

ميسي في السعودية

 

وذكرت الصحيفة أن مباراة الهلال السعودي وبرشلونة الإسباني ستكون في شهر ديسمبر وذلك في اعتزال النجم الخليجي الكبير ياسر القحطاني.

 

وكان القحطاني يرغب في مواجهة تشيلسي ولكن النادي اللندني اعتذر بسبب ضيق الوقت لاسيما أن شهر ديسمبر سيكون مزدحما بالمباريات.

 

ومن المنتظر أن يحصل برشلونة الإسباني على مبلغ مالي ضخم للغاية لم يجر الحديث عن قيمته حتى الآن وإن كانت إدارة برشلونة قد حصلت على 9 ملايين يورو خلال رحلة الولايات المتحدة الأمريكية والتي سافر إليها من أجل التحضير للموسم الجديد.

 

وذكرت الصحيفة أن نجوم برشلونة سيحصلون أيضا على مبالغ مالية كبيرة ولكن أقل من التي سيحصل عليها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يعد حاليا أفضل لاعب في العالم مهما اختلف البعض حول هذا اللقب.

تجارب ودية

 

وكان برشلونة قد حضر إلى بعض الدول العربية في أوقات سابقة حيث أقام مباراة في مصر من خلال الاحتفال بمئوية نادي القرن في أفريقيا الأهلي المصري كذلك ذهب إلى بعض الدول الخليجية.

أقرا أيضا : برشلونة يستخدم قوته الناعمة في طرد توتنهام من صفقة نجم أياكس

ويسعى برشلونة عادة إلى لعب مثل هذه المباريات التي تساهم في ضخ الاستثمارات المباشرة إلى النادي من أجل تدعيم الصفوف بمزيد من الصفقات التي ترفع من مستوى الفريق وقيمته السوقية وتساهم في زيادة شعبيته.

 

وكانت آخر دعوة ودية قبلها برشلونة كان من فريق ماميلودي صن داونز في جنوب أفريقيا وقد حضر الفريق ولعب مباراة هناك مما ساهم في رفع شعبيته أكثر في جنوب القارة حيث أقيمت المباراة بسبب مرور 100 عام على ميلاد الزعيم الجنوب أفريقي الشهير نيلسون مانديلا.

 

ويملك برشلونة الكثير من الأسماء المميزة التي يمكن أن تسافر معه إلى المملكة العربية السعودية مثل لويس سواريز وعثمان ديمبلي وأرثورو ميلو وإيفان راكيتيتش ومارك أندري تير شتيجن وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق