اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

برشلونة يستخدم قوته الناعمة لطرد توتنهام من صفقة نجم أياكس

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة يدرك طبيعة صفقة النجم الهولندي فرانكي دي يونج لاعب أياكس أمستردام والملابسات المحيطة بها في ظل اتجاه الكثير من الأندية للتعاقد مع اللاعب في أقرب وقت ممكن.

 

برشلونة و توتنهام

 

أوضحت صحيفة “سبورت” أن توتنهام هوتسبير الإنجليزي دخل بقوة من أجل منافسة برشلونة على ضم نجم أياكس أمسترادم فرانكي دي يونج وهو ما يزيد من تعقيد الصفقة ولكن البلوجرانا لديه بعض القوة الناعمة التي قد تحسم الصفقة لصالحه.

 

وأضافت الصحيفة أن برشلونة تواصل مع أسرة اللاعب وفوجئ بأن اللاعب يفضل الانتقال إلى الكامب نو عن أي فريق آخر وهو ما يمنح النادي الكتالوني المزيد من الأفضلية خاصة أن قوة برشلونة الناعمة المتمثلة في نجوم الفريق الحاليين تمنح البلوغرانا فرصة ضم اللاعب.

 

وأبدى فرانكي دي يونج إعجابه بالانتقال إلى برشلونة في الوقت الذي يحاول فيه إريك أبيدال السكرتير الفني للبلوغرانا التواصل مع إدارة النادي الهولندي على أمل الحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وفي المقابل حاول مارك أوفر مارس المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام الهولندي الضغط على اللاعب من أجل البقاء لعام داخل الفريق من أجل الفوز ببطولة الدوري الهولندي لاسيما أن الفريق تأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

سلاح توتنهام

ويتمتع هوتسبير بعلاقات طيبة مع أياكس أمستردام حيث يعتقد المسؤولون داخل النادي الإنجليزي أن ذلك كفيل بترجيخ كفة السبيرز في الحصول على خدمات فرانكي دي يونج.

 

ولكن برشلونة يملك رغبة قوية من اللاعب في الانتقال إلى صفوفه وهو ما يزيد من فرص ذهاب فرانكي إلى الكامب نو في الوقت الذي يمكن أن يصل فيه سعر اللاعب إلى 50 مليون يورو.

أقرا أيضا : شباب إنجلترا يخضعون لمراقبة من برشلونة

ولم ينفق توتنهام هوتسبير أي يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وهو ما يعني جاهزية الفريق لإبرام صفقات شتوية قوية تسمح له بالعودة إلى الواجهة خاصة أن البداية في الدوري الإنجليزي لم تكن على المستوى المأمول لدى جمهور السبيرز.

 

ويملك برشلونة أيضا بعض السيولة الماضية خاصة أن الفريق باع لاعبين كثيرين وهو ما خفف من حدة الانفاق على صفقات الصيف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق