اخبار برشلونةاخبار لامسيا

شباب إنجلترا يخضعون لمراقبة من برشلونة

بعث برشلونة الإسباني بأحد الكشافين من أجل مراقبة أداء 4 لاعبين من منتخب إنجلترا تحت 19 عاما خلال المواجهة الودية التي أقيمت أمام هولندا والتي انتهت بفوز الأسود الثلاثة بأربعة أهداف لهدف وذلك وفقا لما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من دوائر صنع القرار داخل البلوجرانا.

 

مواهب إنجلترا

 

دخل جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند الألماني والذي يلعب مع منتخب إنجلترا تحت 19 عاما دائرة اهتمام برشلونة خاصة أن اللاعب يجيد اللعب في مركز الجناح ولديه السرعة الكبيرة والتسديد الدقيق وقد بلغ سعره السوقي وفقا لموقع تسعير اللاعبين “ترانسفير ماركت” نحو 20 مليون يورو.

 

ووضع برشلونة اسم رايان سيسنيون الظهير الأيسر لنادي فولهام الإنجليزي ضمن دائرة اهتمامه في ظل ما يتمتع به اللاعب من سرعة كبيرة ومهارة في الإنطلاق بالكرة وأيضا لديه القدرة على الارتداد للدفاع وقد تألق اللاعب مع منتخب انجلترا تحت 19 عاما.

 

كما خضع لمراقبة برشلونة المهاجم داني لودر لاعب منتخب إنجلترا والذي يلعب لنادي ريدينج الإنجليزي خاصة أنه يتمتع بقدرات تهديفية مميزة.

 

وأنضم فيل فودن لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي والذي يبلغ من العمر 18 عاما إلى قائمة اللاعبين الخاضعين لمراقبة من برشلونة لاسيما أن اللاعب ظهر بمستوى مميز مع منتخب إنجلترا.

جوهرة في فولهام

 

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن برشلونة دخل في صراع مع تشيلسي الإنجليزي على ضم موهبة تلعب في نادي فولهام الإنجليزي تدعى “هيرفي إليوت” وقد لفت اللاعب الصغير الانتباه.

أقرا أيضا : برشلونة يحسم موقفه من استعادة نيمار إلى صفوفه

ويبلغ اللاعب من العمر 15 عاما وإذا ما نجح برشلونة في الحصول على خدماته فإن البلوجرانا يمكن أن يضيفه إلى أكاديمية لامسيا في الوقت الذي يجب فيه أن يراعي المتطلبات التي يرغب الاتحاد الدولي لكرة القدم توفرها في اللاعبين الصغار الذين يسافرون إلى بلاد يغتربون فيها.

 

وسبق للاتحاد الدولي لكرة القدم أن قام بمعاقبة برشلونة الإسباني بسبب ضم لاعبين دون السن القانونية إلى أكاديمية لامسيا التابعة للنادي وهو الأمر الذي تضعه إدارة البلوجرانا نصب أعينها.

 

وتميل إدارة برشلونة عادة إلى التعاقد مع المواهب الشابة بدلا من الدخول في صدامات مع الأندية الكبرى للبحث عن نجوم كبار وهو ما يزيد من الضغوطات على خزينة النادي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق