اخبار برشلونة

برشلونة يحسم موقفه من استعادة نيمار إلى صفوفه

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ان نيمار خلال زياراته المتكررة لنادي برشلونة لمقابلة زملائه لويس سواريز وليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وفيليبي كوتينيو يتحدث عن رغبته من العودة إلى الكامب نو في أقرب فرصة.

 

عودة نيمار

 

أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن نيمار يدرك أنه يشعر بالغربة داخل باريس سان جيرمان الفرنسي وأنه يميل إلى العودة إلى بيته القديم خاصة بعد الصداقات التي نجح في تكوينها خلال نحو 5  سنوات قضاها في صفوف البلوجرانا.

 

وبالفعل تحدث نيمار مع أحد المسؤولين من أجل العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني ولكن يبدو أن الباب مغلق بشأن استعادة النجم البرازيلي من جديد وذلك للكثير من الأسباب التي تراها الإدارة تعرقل دائما فكرة انضمامه إلى الفريق.

 

استحالة العودة

 

أوضحت الصحيفة أن باب عودة نيمار إلى صفوف برشلونة يبدو مغلقا خاصة بعد أن صعد تيار داخل إدارة النادي يناهض عودته بعدما قرر رفع دعوي قضائية ضد النادي يطالب فيها بحرمان الفريق من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بسبب عدم منح النادي قسط التجديد الخاص به والذي يصل إلى 26 مليون يورو إضافة إلى فائدة تصل إلى 5%.

 

وتري الإدارة أن الأموال ليست من حق نيمار بسبب أنها مخصصة لتجديد عقده الذي كسره باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو  وبالتالي ليس من حقه ذلك.

أقرا أيضا : شرط نيمار الجزائي يثير الضحك في إسبانيا

وأبدى برشلونة وقتها حسن نيته من خلال إيداع المبلغ المستحق لنيمار لدى كاتب قضائي في إسبانيا كنوع من إثبات حسن النية على دفع المبلغ ولكن اشترط الحصول عليه عقب نهاية سوق الانتقالات الصيفية وقتها كي يضمن بقاء اللاعب وهو لم يحدث.

 

ويبدو من الواضح أنه حتى لو تغاضى برشلونة عن موقف النجم البرازيلي من شكوى اللاعب للاتحاد الأوروبي وأيضا مقاضاة النادي فإن سعر اللاعب لن يكون من السهل تدبيره في التوقيت الحالي خاصة أن البلوغرانا أنفق الكثير من الأموال لضم لاعبين كبار في آخر موسمين مثل فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي ومالكوم دي أوليفيرا وأرثور ميلو وكليمونت لينغليت وغيرهم من الأسماء الكبيرة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق