اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

برشلونة ينقض على ليفاندوفسكي الجديد

يجوب برشلونة الإسباني أوروبا بحثا عن لاعبين مميزين وقد وقعت عيون الخبراء على  كرزيستوف بياتيك نجم جنوى الإيطالي والذي يلعب في مركز رأس الحربة الصريح وملقب حاليا بـ ليفاندوفسكي الجديد.

 

ليفاندوفسكي الجديد

 

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية في تقرير لها أن برشلونة بدأ يفكر في تعاقدات الشتاء منذ اللحظة الحالية وقد لفت انتباه الخبراء لديه كرزيستوف بياتيك مهاجم جنوى الإيطالي والذي يتصدر حاليا جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإيطالي ويبلغ من العمر 23 عاما.

 

وضم جنوى كرزيستوف بياتيك من الدوري البولندي وهو يحمل الجنسية البولندية وملقب باسم ليفاندوفسكي الجديد نظرا لقدرته على اقتناص الكرات من داخل منطقة الجزاء فيما لن يكون البلوجرانا هو الفريق الوحيد الذي يمكن ان يتنافس على ضم المهاجم الشاب.

 

ويسعى برشلونة للتعاقد مع رأس حربة شاب يعوض التجارب السيئة التي دخل فيها مع كل من باكو ألكاسير ومنير الحدادي وأليكس ساندرو وجميعهم فشلوا في إثبات جدارتهم باللعب في صفوف البلوجرانا وإن كانت الإدارة تميل إلى تجديد تعاقدها مع الحدادي والذي ينتهي في 2019.

 

وأعارت إدارة برشلونة المهاجم باكو ألكاسير إلى بروسيا دورتموند الألماني وفي حال تألق اللاعب فإن البلوغرانا ستبيعه بمبلغ يصل لأكثر من 20 مليون يورو.

 

أزمة سواريز

 

مع تقدم لويس سواريز مهاجم برشلونة في العمر وتراجع مستواه بعض الشيء يمكن أن يفتح الباب أمام انضمام كرزيستوف بياتيك إلى برشلونة في الوقت الذي سيسعى جنوى الإيطالي لتحقيق أقصى استفادة مادية من وراء اللاعب الذي لفت الانتباه في الفترة الأخيرة بالكالتشيو.

أقرا أيضا : إقصاء ميسي من قائمة الأفضل يدفع الفيفا للسقوط

وقد يكون تواجد لويس سواريز في قائمة الفريق أحد العوامل في تراجع البولندي كرزيستوف بياتيك عن الانضمام إلى برشلونة ولكن مع التأكيدات التي ستمنحها إدارة النادي الكتالوني للاعب باعتباره عنصر من العناصر التي يخطط البلوغرانا لصتاعة فريق للمستقبل فإن اللاعب يرحب بفكرة اللعب إلى جوار النجم ليونيل ميسي.

 

ولم تتضح الصورة بشأن المطالب المادية التي يمكن أن يطلبها جنوى الإيطالي في الوقت الذي يعد أندريا بيلوتي نجم تورينو مثالا صارخا على صعوبة تنفيذ الصفقات مع فرق المنتصف بعدما تألق في الفترة الماضية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق