اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

الولايات المتحدة الأمريكية..بوابة برشلونة للثراء السريع

تتضح الصورة كلما مر الزمن..برشلونة الإسباني هو الفريق المستهدف من اتخاذ رابطة الليغا الإسبانية لقرار إقامة بعض مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

الولايات المتحدة الأمريكية سر الثراء

 

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يرحب تماما بخطوة خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا الإسبانية بإقامة بعض مباريات المسابقة في الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الذي لا يحبذ فيه جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم هذا القرار.

 

وكانت الكثير من الأندية قد أبدت اعتراضها على إقامة مباريات في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب المسافة الطويلة التي سيجري قطعها خلال تلك الرحلة ولكن يبدو أن رابطة الليغا الإسبانية كانت تراهن على برشلونة.

 

وترى الرابطة أن برشلونة هو فرس الرهان حيث يحبذ جمهور الولايات المتحدة الأمريكية مشاهدة النجم ليونيل ميسي وهو يلعب في أمريكا في الوقت الذي رحل منافسه كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإيطالي وبالتالي فإن الاتجاه لطلب ريال مدريد للعب مباريات في أي من الولايات الأمريكية أمر غير محبب حيث جرى اختيار مباراة برشلونة وجيرونا التي ستقام على أرض الأخير كي تنتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ميسي سر جديد

وكان برشلونة قد حصل على 9 ملايين يورو من وراء رحلته التحضيرية إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل بدء الموسم الجديد في الوقت الذي لم يلعب ليونيل ميسي وبعض العناصر التي شاركت في كأس العالم بروسيا أي من مباريات الكأس الدولية التي أقيمت هناك لذا فإن إمكانية تقاضي مبلغ نظير تواجد البلوغرانا للعب مباراة في الليغا قد يبدو مقبولا.

أقرا أيضا : فالفيردي يحصل على أهم طلب له في الميركاتو الصيفي

ولا تمانع إدارة برشلونة في اللعب بالولايات المتحدة الأمريكية طالما سيحقق ذلك الاستفادة المادية اللازمة والتي تمنح الفريق القدرة على تدعيم الصفوف بلاعبين مميزين قادرين على صناعة الفارق في مختلف البطولات.

 

ونجح برشلونة في تدعيم صفوفه بأربع لاعبين مميزين هم أرتورو فيدال وأرثور ميلو وكليمونت لينغليت ومالكوم دي أوليفيرا وهو ما يمنح الفريق قدرات كبيرة من أجل المستقبل.

 

ولم تتضح الصورة بشأن دخول برشلونة في الميركاتو الشتوي لضم لاعبين جدد في الوقت الذي يحاول فيه إريك أبيدال السكرتير الفني للفريق البحث عن المواهب الواعدة لتدعيم الصفوف وتوفير النفقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق