اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

فالفيردي يحصل على أهم طلب له في الميركاتو الصيفي

بعثت إدارة برشلونة الإسباني برسالة ضمنية إلى مدرب الفريق إرنستو فالفيردي تؤكد فيها أن أهم طلب أراد المدير الفني تحقيقه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قد جرى تنفيذه بالفعل وبات عليه أن يقوم هو بعمله من أجل مساعدة الفريق على جلب الألقاب والبطولات.

 

رغبة فالفيردي

 

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة طلب من إدارة النادي ضرورة تقليص قائمة الفريق إلى 23 لاعبا على أقصى تقدير وهو ما تحقق بالفعل حيث قامت ببيع عدد من الأسماء التي طلب المدرب رحيلها والتي كانت تحمل الكثير من علامات الاستفهام بسبب سوء مستواها.

 

وكان الفريق يضم بين صفوفه 29 لاعبا واضطرت الإدارة للضغط على فالفيردي من أجل ضرورة إشراك عدد من لاعبي الفريق الرديف وأكاديمية لامسيا لإسكات الضجيج الدائر بسبب شراء اللاعبين من الخارج وعدم الاعتماد عليهم فأكد المدرب أنه لا يستطيع التعامل مع هذا العدد الكبير من اللاعبين.

 

وقامت الإدارة ببيع عدد لا بأس به من الأسماء مثل ياري مينا ولوكاس دينييه وجيرارد ديلوفيو ومارلون سانتوس وخوسيه أرنايز وباولينيو وهو ما قلل من الأسماء داخل قائمة الفريق.

 

وأعار برشلونة مهاجمه باكو ألكاسير إلى بروسيا دروتموند الألماني كذلك أعار أندري جوميز إلى إيفرتون الإنجليزي.

أقرا أيضا : ميزانية صفقات برشلونة تجبره على الخداع

ويسعى فالفيردي لإيجاد قائمة من الأسماء القادرة على اللعب بشكل متوازن بحيث يمكنه إجراء المداورة اللازمة لتوزيع مجهود المباريات على القائمة بالكامل دون أن يضطر لاستبعاد الكثير من الأسماء في كل مباراة.

ظهير أيسر

وكان فالفيردي قد طلب التعاقد مع ظهير أيسر كبديل لجوردي ألبا ولكن إدارة النادي رفضت بشدة وطالبت المدرب بضرورة الاعتماد على اللاعب الشاب خوان ميراندا الذي جرى ضمه إلى قائمة الفريق التي خاضت الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية قبل بداية الموسم.

 

وتميل الإدارة إلى منح خوان ميراندا المزيد من الدعم باعتباره البديل المناسب للمخضرم جوردي ألبا في الوقت الذي قررت فيه إعارة الظهير الأيسر في الفريق الرديف مارك كوكوريا إلى إيبار كمحاولة منها لإفساح الطريق أمام ميراندا لتصعيده إلى الفريق الأول.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق