اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

خلية نحل داخل برشلونة لتحديد بدائل إيفان راكيتيتش

تدرك إدارة برشلونة الإسباني أن سوق الانتقالات الصيفية يتبقى على غلقه نحو إسبوع تقريبا لذا فإنه يجب على البلوغرانا أن أن يحسم مصير الكراوتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط الفريق والذي بلغه عرض من باريس سان جيرمان مقابل 90 مليون يورو.

بدائل إيفان راكيتيتش

ووضعت إدارة برشلونة الكثير من البدائل من تحسبا لرحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش حاصة أن البلوغرانا ينافس بقوة من أجل نيل لقب دوري أبطال أوروبا ولا يرغب في انخفاض قوته عن طريق بيع إيفان دون أن يعوضه بلاعب بديل.

 

ويملك برشلونة عددا من الأسماء التي يمكن أن تعوض رحيل إيفان راكيتيتش حيث يأمل البلوغرانا أن يتخلى باريس سان جيرمان عن الفرنسي أدريان رابيو والذي ينتهي عقده في يونيو 2019 ولا يميل اللاعب إلى اللعب في ملعب الأمراء فقد تنشأ صفقة تبادلية على أن يدفع النادي الفرنسي الفارق من الأموال.

 

واستبعد برشلونة نسبيا التعاقد مع الهولندي فرانكي دي يونغ والذي يصر ناديه أياكس أمستردام على بقائه وبالتالي سيبدأ في التفكير في بدائل أخرى.

 

ولا يزال شبح التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا يطارد الفريق خاصة بعدما طلب مينو رايولا وكيل اللاعب من إدارة مانشستر يونايتد التخلي عن اللاعب إذا ما مستواه لا يناسب الشياطين الحمر في الوقت الحالي.

 

ودخل الإسباني أندير هيريرا إلى قائمة اللاعبين الذين يمكنهم تعويض راكيتيتش داخل الفريق خاصة أن اللاعب سبق لفالفيردي أن قام بتدريبه وقت أن كان في صفوف اتليتك بلباو.

سياسة البيع

وعاد داني باريخو لاعب وسط فالنسيا الإسباني إلى الصورة ولكن شرط كسر عقده مع ناديه يصل إلى 50 مليون يورو وكانت إدارة برشلونة قد أبدت عدم موافقتها على دفع هذا المبلغ من قبل على اعتبار أن اللاعب متقدم في السن.

أقرا أيضا : برشلونة يضع السم في صفقة راكيتيتش مع باريس سان جيرمان

ويأمل برشلونة الاستفادة المادية من بيع مزيد من اللاعبين مثل البرازيلي رافينيا ألكانتارا إضافة إلى المهاجم الشاب منير الحدادي وباكو ألكاسير مهاجم الفريق الذي ضمه من فالنسيا الإسباني قبل عامين.

 

ومن خلال الحصول على الأموال اللازمة فإن الفريق سيكون لديه القدرة لمواصلة جلب اللاعبين الكبار داخل الفريق وهو ما يسمح بالمنافسة أكثر على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن الفريق منذ 2015.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق