اخبار برشلونة

برشلونة يضع السم في صفقة راكيتيتش مع باريس سان جيرمان

يدرك برشلونة الإسباني حجم الضغوطات التي يعيشها باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع النجم الكراوتي إيفان راكيتيتش والذي يرغب النادي الفرنسي في ضمه من البلوجرانا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لذا اضطر لوضع السم في تلك الصفقة.

أزمة راكيتيتش

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة تلقى عرضا من باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 100 مليون يورو من أجل ضم الكراوتي راكيتيتش في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ولكنه جرى رفضه.

 

ورفض برشلونة جميع أنواع التفاوض من أجل التخلي عن الكرواتي راكيتيتش طالبا من أي ناد يرغب في الحصول على خدمات نجم كرواتيا ضرورة دفع قيمة كسر عقد اللاعب التي تصل إلى 125 مليون يورو.

 

ولا يميل برشلونة إلى تحسين عقد راكيتيتش لأنه يتقاضى نجو 6 ملايين يورو صافية في الموسم ولكنه يدرك أن اللاعب يعد قطعة أساسية في منظومة المدرب إرنستو فالفيردي.

 

ولا يرغب برشلونة في دمج صفقة راكيتيتش مع الفرنسي أدريان رابيو والذي ارتبط اسمه به حيث يرى أن كل لاعب يمثل عملية منفصلة بذاتها.

راكيتيتش ورابيو

ويرغب برشلونة في الحصول على خدمات رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان مقابل نحو 50 مليون يورو لأنه يدرك أن هذا الموسم هو الأخير للاعب والذي ينتهي عقده مع ناديه في يونيو 2019 لذا فإن الرقم المعروض يمثل قيمة كبيرة للاعب.

 

وإذا ما رفض باريس سان جيرمان عرض برشلونة لضم رابيو فإنه سيحصل على اللاعب مجانا في الصيف المقبل خاصة أن البلوجرانا لديه الكثير من اللاعبين في وسط الملعب وينظر إلى رابيو من أجل المستقبل خاصة أن عمره 23 عاما.

أقرا أيضا : ميزانية صفقات برشلونة تجبره على الخداع

ويدرك برشلونة أن باريس سان جيرمان يواجه الكثير من الضغوطات بسبب قوانين اللعب المالي النظيف في الوقت الذي قد يمثل راتب رابيو الجديد أزمة كبيرة للنادي خاصة أنه قد يرتفع إلى 10 ملايين يورو في الموسم الواحد خالية من الضرائب.

 

ويأمل برشلونة حسم صفقة رابيو سريعا كي ينافس بقوة بمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي أصبح الحصول عليها مطلبا جماهيريا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق