اخبار إدارة برشلونة

ميزانية صفقات برشلونة تجبره على الخداع

تمثل ميزانية صفقات برشلونة لغزا كبيرا حيث يحاول النادي طمس معالم ميزانيته الخاصة بصفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الوقت الذي ظهرت فيه تقارير نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية تؤكد أن البلوغرانا لا توجد لديه ميزانية لشراء اثنين من لاعبي الوسط في الصيف الحالي وهما أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان وفرانكي دي يونج لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

 

ميزانية صفقات برشلونة

 

وعقب نشر التقرير في صحفية “آٍس” قامت إدارة النادي بإعلان ميزانية الإيرادات الخاصة به والتي بلغ 914 مليون يورو وهو رقم قياسي لم يحققه أي ناد في أوروبا ولكن تبقى الأزمة الجقيقية في التعاقدات التي أبرمها الناي حاليا.

 

ودفع برشلونة 26 مليون يورو من أجل شراء أرثور ميلو نجم غريميو البرازيلي إضافة إلى كسر عقد كيلمينت لينغليت مقابل نحو 40 مليون يورو حيث سيصبح المبلغ محملا بالضرائب لصالح الخزانة الإسبانية خاصة أن المبلغ الأصلي هو 35 مليون يورو.

 

ويعني ذلك أن صفقات برشلونة الصيفية حتى الآن بلغت 66 مليون يورو في الوقت الذي كان البلوجرانا يرصد مبلغ 100 مليون يورو لشراء أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد..وبالإضافة إلى ذلك فإن البلوغرانا قام ببيع جيرارد ديلوفيو مقابل 13 مليون يورو.

 

وأمام برشلونة فرصة بيع 7 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مثل رافينيا ألكانتارا وأندري جوميز ودوجلاس بيريرا ومنير الحدادي وسيرجي سامبر إضافة إلى اقتراب رحيل مارلون سانتوس المعار إلى نيس الفرنسي إضافة إلى ياري مينا والذي سيرتفع سعره إلى 30 مليون يورو من أجل اللاعب بعدما تألق في مونديال روسيا وسجل مع منتخب كولومبيا 3 أهداف.

تضليل مصطنع

وجرى الحديث حول ميزانية صفقات برشلونة الصيفية في وقت سابق مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي حيث أكد منذ أشهر أنه لا يستطيع التحدث حول الميزانية الحقيقية لشراء اللاعبين فكل موسم يجري الحديث عن أنها تبلغ 60 مليون يورو بالإضافة إلى ما يستجد من بيع اللاعبين ولكن يبدو أن الفرصة مواتية من أجل دفع الكثير من الأموال.

 

والواضح أن برشلونة يضلل وسائل الإعلام والأندية من خلال بث أخبار تقلل من قدراته المادية كي يمكنه شراء لاعبين بأسعار جيدة بدلا من الدخول في مزايدات ستؤثر بالسلب في أداء التعاقدات.

 

وأمام برشلونة فرصة التعاقد مع أدريان رابيو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل رقم جيد لاسيما أن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2019 وبعدما سيرحل مجانا لذا فإن ميزانية صفقات برشلونة لن تتأثر كثيرا بشراء اللاعب حاليا وضمان بقائه بدلا من الدخول في مزايدات مع أندية أخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق