اخبار برشلونة

برشلونة يفكر في كسر عقد نجم منتخب الأرجنتين

حصل برشلونة الإسباني على تزكية من نجمه ليونيل ميسي بشأن ضرورة ضم جناح منتخب الأرجنتين الصاعد كريستيان بافون والذي يلعب في صفوف بوكا جونيورز الأرجنتين والذي حصل على دقائق مع التانجو في مسابقة كأس العالم.

نجم الأرجنتين

ويبلغ بافون من العمر نحو 22 عاما ويملك شرط جزائي في عقده مع ناديه الأرجنتيني تبلغ قيمته نحو 33 مليون يورو وهو رقم يمكن دفعه ولكن تفكر الإدارة في الدخول في مفاوضات من اجل الحصول على خدمات جناح الأرجنتين بمبلغ مالي أقل.

 

وذكرت صحيفة “أبولا” البرتغالية أن بافون دخل دائرة اهتمام برشلونة في الوقت الذي كان يسعى فيه ثنائي الكرة البرتغالية سبورتنج لشبونة وبنفيكا للحصول على اللاعب.

 

وألمحت شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الأرجنتينية إلى إمكانية رحيل بافون إلى برشلونة لاسيما أن سعره ليس كبيرا بالمقارنة مع بعض اللاعبين في مركزه.

 

ويمكن لبافون ان يلعب في مركز المهاجم الوهمي أو الجناح الأيمن ويتمتع بسرعة كبيرة في الانطلاق بالكرة ويمكن للاعب ظان يتطور أكثر وبيعه في المستقبل مثلما حدث مع مارلون سانتوس إضافة إلى ما يجري حاليا مع ياري مينا وهو ما يشجع إدارة برشلونة على ضم موهبة منتخب الأرجنتين.

خطوات واسعة

ويسعى برشلونة لضم لاعبين جدد من أجل تقوية الفريق ومنحه المزيد من الحيوية في مختلف المراكز ويبدو أن الصفقة الأولى كانت البرازيلي أرثور ميلو والذي من المتوقع أن يوقع عقده الجديد مع البلوجرانا خلال ساعات إضافة إلى المدافع الفرنسي كليمينت لينجليت.

أقرا أيضا : تعديلات جذرية على ميركاتو برشلونة

ومع فشل ضم أنطوان جريزمان إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية فإن البلوجرانا يسعى لتعويض تلك الصفقة بعناصر جديدة قادرة على منح بعض الجمهور السعادة اللازمة قبل بدء الموسم الجديد لاسيما أن فترة الإعداد ستكون بمثابة الانطلاقة الصحيحة كي يتعرف الجمهور اللاعبين الجدد.

 

ويأمل برشلونة أن يكون قد أتم ضم الكثير من اللاعبين قبل أن يبدا رحلة الإعداد للموسم الجديد لاسيما أن الفريق عليه أن يؤدي في شهر أغسطس مباراة السوبر الإسباني وبعدها سيبدأ مشوار مسابقة الليجا الإسبانية ثم دوري أبطال اوروبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق