اخبار برشلونة

تعديلات جذرية على ميركاتو برشلونة

بدأت إدارة برشلونة الإسباني اتخاذ الكثير من الخطوات الجدية للحصول على لاعبين مميزين في فترة الانتقالات الصيفية ليصبح ميركاتو برشلونة أكثر قوة في ظل القدرات المالية الكبيرة التي يتمتع بها النادي حاليا.

 

ميركاتو برشلونة

 

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة وضع في اعتباره إمكانية رحيل الهولندي ياسبر سيليسين ويمكن أن يبدأ برشلونة الحديث مع إدارة ريال بيتيس من أجل الحصول على خدمات الحارس أنطونيو أدان والذي سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد خاصة أنه قد لا يمانع في الجلوس احتياطيا للنجم الألماني مارك أندري تير شتيغن.

 

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة يسعى للحصول على لاعب وسط هجومي يصبح جوهرة رئيسية في ميركاتو برشلونة حيث بدأ يتحدث مع تشيلسي الإنجليزي لضم النجم ويليان بورجيس لاسيما أنه قد يجد الكثير من التأقلم في ظل وجود كل من فيليبي كوتينيو وباولينيو.

 

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة ينتظر ما سيسفر عنه الصراع بين آرسنال وتوتنهام لضم لاعب الوسط البرتغالي أندري جوميز حيث يرغب البلوجرانا في بيعه مقابل 40 مليون يورو أو الحصول على 35 مليون يورو من أجل استرداد ما دفعه فيه لصالح فالنسيا.

تحركات قوية

بدأ إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة في التحرك السريع من أجل تمشيط السوق والحصول على لاعبين مميزين في الوقت الذي رفض فيه أياكس أمستردام التفريط في لاعب الوسط المدافع فرانكي دي يونج في الصيف الحالي وأرجا إمكانية الاستغناء عنه إلى يونيو 2019.

 

ومن المنتظر وصول البرازيلي أرثور ميلو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل توقيع العقود والبدء في فترة الإعداد الخاصة بالنادي لاسيما أن اللاعب يشبه في أدائه النجم تشافي هيرنانديز.

 

ومن المنتظر أن تتحرك إدارة برشلونة لدفع قيمة الشرط الجزائي للمدافع الفرنسي كليمينت لينجليت والذي أعلن نيته الذهاب إلى برشلونة وتصل قيمته إلى 35 مليون يورو فيما يأمل النادي الأندلسي في الحصول على بعض المتغيرات أو دفع 3 ملايين يورو لناديه السابق نانت بناء على اتفاق موقع بين الطرفين يقضي بذلك في حال جرى بيع اللاعب.

 

ومن المنتظر أن يبيع برشلونة قلب الدفاع الكولومبي ياري مينا والذي يتواصل ارتفاع سعره في الفترة الأخيرة بعدما تألق مع منتخب كولومبيا وسجل هدفين بالرأس ساهما في وصول بلاده إلى دور الـ16  من المونديال.

 

ومن المتوقع أن يصل سعره إلى نحو 25 مليون يورو على أقل تقدير وهو رقم يعادل أكثر من ضعف ما دفعه البلوجرانا لضمه من بالميراس البرازيلي حيث كانت تقدر الصفقة وقتها بـ11.8 مليون يورو.

 

وشددت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن ميركاتو برشلونة يسهر عليه المسئولين داخل النادي من أجل الخروج بشكل أفضل يرضي الجمهور ويساهم في جلب البطولات والألقاب.

خطط أخرى

وذكرت تقارير صحفية أن يوفنتوس الإيطالي طلب من برشلونة التعاقد مع البرازيلي باولينيو مقابل دفع 40 مليون يورو قيمة ما دفعه البلوحرانا للحصول على اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من جوانجزو إيفر جراند الصيني ولا تزال الإدارة تفكر في الأمر.

 

وكان تشيلسي الإنجليزي قد رفض بيع البرازيلي ويليان مقابل نحو 50 مليون يورو فيما تجري المباثات بينهم وبين برشلونة أجل الوصول إلى صيغة اتفاق تسمح بضم الجناح المتألق مع منتخب البرازيل.

 

ولا يزال موقف البلوجرانا معلقا بشأن لاعب الوسط الهجومي وهل يمكن أن يضم سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم صربيا ونادي لاتسيو الإيطالي أم لا في ظل الإغراءات التي يتعرض لها اللاعب ونادي من بعض أندية الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق