اخبار إدارة برشلونة

ريال مدريد يواصل الصراخ من أجل نيمار

اضطر ريال مدريد إلى إصدار بيان رسمي من أجل التأكيد على أنه ليس مهتما بضم النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يتألق حاليا مع المنتخب البرازيلي المشارك في كأس العالم.

نيمار والوهم

وأثيرت الكثير من الأخبار التي تتعلق بتقديم ريال مدريد لعرض بقيمة 310 ملايين يورو من أجل ضم النجم البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع إمكانية الحصول على راتب سنوي للاعب يصل إلى 45 مليون يورو وهو رقم كبير سيتسبب في زرع فتنة كبيرة خاصة أن النجم كريستيانو رونالدو سيكون طرفا فيها.

 

ولكن إدارة ريال مدريد اضطرت لإصدار بيان تؤكد فيه أنها لا تهتم على الإطلاق بضم النجم البرازيلي نيمار ولا صحة لما أثير حول العرض المقدم له وأنها لم ترسل أي عروض إلى إدارة باريس سان جيرمان.

 

وكانت الصحف الإسبانية اعتبرت أن رحيل نيمار عن برشلونة قد يفتح الطريق من أجل انضمامه إلى ريال مدريد ولكن أغفل الجميع طموح باريس سان جيرمان في الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا وهو ما يدفعه للحفاظ على كل نجومه.

 

ويبحث ريال مدريد عن صفقات من العيار الثقيل ولكن يبدو أن طريقه لن يكون مفروشا بالورود في ظل مغالاة الكثير من الأندية في طلباتها المالية لبيع نجومها إضافة إلى قلة المواهب المميزة في السوق الأوروبية.

تألق نجوم البرازيل

ويتألق المنتخب البرازيلي في كأس العالم فيما ظهر الرباعي نيمار وفيليبي كوتينيو وباولينيو والجناح المميز ويليان بورجيس وهذا الأخير يدخل برشلونة في مفاوضات مع ناديه تشيلسي من أجل ضمه رغم أن عمره 30 عاما.

أقرا أيضا : برشلونة يدرس العرض الخيالي لبيع نجم السامبا

وتدرك إدارة برشلونة أهمية الحصول على لاعب وسط هجومي قادر على تعويض رحيل النجم أندرياس إنييستا إلى فيسيل كوبي الياباني وهو ما يفتح الطريق أمام ضم نجوم جدد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكان برشلونة قد بدأ خطوات الحصول على خدمات المدافع الفرنسي كليمين لينجليت في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا حيث من المتوقع أن يصل سعره إلى 35 مليون يورو إضافة إلى بعض المتغيرات التي سيمنحها لنادي إشبيلية.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق