أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

برشلونة يدرس العرض الخيالي لبيع نجم السامبا

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة تلقى عرضا من الوكيل كيا جورابشيان من أجل رحيل نجم السامبا باولينيو والذي تألق مع بلاده البرازيل في كأس العالم وحصل على لقب أفضل لاعب في مباراة صربيا.

باولينيو نجم السامبا

ويعد جورابشيان الوكيل الخاص بكوتينيو نجم السامبا والذي ساهم في انتقاله إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث اتجه إلى المكاتب الإدارية التابعة للنادي من أجل تقديم عرض لبيع باولينيو.

 

وكان برشلونة قد اشترى باولينيو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من جوانجزو إيفر جراند مقابل 40 مليون يورو في الوقت الذي لم يجر الإفصاح عن النادي الذي سيذهب إليه النجم البرازيلي ختى الآن.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن باولينيو الذي يبلغ من العمر نحو 30 عاما قد يرحل عن برشلونة مقابل 50 مليون يورو وهو رقم خيالي وتدرس الإدارة إمكانية تنفيذ الصفقة للحصول على سيولة مالية من أجل ضم لاعبين في مراكز أخرى.

 

ويعاني برشلونة أزمة في عدد اللاعبين الأجانب داخل النادي حيث لا يسمح الاتحاد الإسباني إلا بتواجد ثلاثة لاعبين أجانب لا يحملون الجنسية الأوروبية ويضم بين صفوفه حاليا البرازيلي فيليبي كوتينيو وباولينيو وياري مينا وأرثور ميلو ودوجلاس بيريرا.

أزمة الأجانب

وبدأت إدارة برشلونة التحرك من أجل التخلص من ياري مينا والذي تألق مع بلاده كولومبيا في المونديال وهو ما يعني إمكانية بيعه بمبلغ مالي كبير أكبر من الرقم الذي جرى دفعه فيه في الشتاء الماضي.

 

وكان برشلونة قد اشترى مينا مقابل 11.8 مليون يورو من نادي بالميراس البرازيلي ويمكن ان يبيعه بمبلغ يصل إلى 30 مليون يورو.

 

ومن المنتظر أن ينضم أرثور ميلو إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية من أجل تدعيم وسط الملعب فيما تتجه النية لدى الإدارة من أجل الحصول على البرازيلي ويليان نجم السامبا ونادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهو السر وراء إمكانية بيع باولينيو في التوقيت الحالي.

أقرا أيضا : برشلونة يراقب ثلاث قاطرات برشلونة في كأس العالم

وتجدر الإشارة إلى أن البرازيلي كوتينيو يسير في إجراءات الحصول على الجنسية البرتغالي عن طريق زوجته التي تحمل نفس الجنسية وبالتالي سيوفر مقعدا للاعب أحنبي يمكن التعاقد معه في المستقبل.

 

ولا يمثل دوجلاس بيريرا أي عائق أمام إدارة برشلونة حيث يمكن الاستغناء عن خدماته إذا ما فشلت إدارة التعاقدات في تسويقه حيث يسعى إريك ابيدال لإعارته أو بيعه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق