اخبار برشلونة

برشلونة يراقب ثلاث قاطرات بشرية في كأس العالم

وضع كشافو برشلونة الإسباني قائمة تحمل 3 أسماء سيخضعون لمراقبة صارمة من الطاقم الفني لنادي برشلونة وإن كانت بعض الآراء تشدد على ضرورة التعاقد مع أحدهم على وجه السرعة خاصة أن وسط الملعب يحتاج إلى تدعيم كبير.

نجوم كأس العالم

 

يأتي كأس العالم في نسخته الروسية ليؤكد على بروز عدد من النجوم الواعدين وأيضا يشدد على أن أغلب المنتخبات لم تكن سهلة على الإطلاق وهناك الكثير من المفاجآت لا تزال ستتحقق مع مرور الوقت.

 

سيرجي ميلينكوفيتش

 

يعد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نجم منتخب صربيا ونادي لاتسيو الإيطالي في مقدمة اللاعبين الذين يتابعهم برشلونة عن كثب بعدما شاهدوا اللاعب على الطبيعية.

 

ويملك ميلينكوفيتش الكثير من القدرات سواء في الدفاع أو وسط الملعب حيث يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع أو الارتكاز ويمكن أن يشكل ثلاثي بارع مع كل من سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش نجم كرواتيا والذي تألق مع بلاده في المونديال ومع قدوم أرثور ميلو في الصيف وبقاء دينيس سواريز وباولينيو فإن البلوجرانا لن يحتاج إلى تدعيمات أخرى.

 

ويعد ميلينكوفيتش من الاسماء التي خطفت الأضواء في كأس العالم وسيكون سعره مناسبا عن النجم الدنماركي كريستيان إريكسن والذي تألق أيضا في كأس العالم ولكن ناديه توتنهام هوتسبير يرفض بيعه بسهولة وتمثل المفاوضات معه مهمة شاقة.

 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى ميلينكوفيتش اتصل بإدارة برشلونة وأكد لها أنه لن يحصل على راتب كبير والمهم في التوقيت الحالي هو شرائه من ناديه لاتسيو حتى يتحقق حلمه باللعب بجوار ليونيل ميسي في الكامب نو.

ألكسندر جولوفين

لاح في الأفق اسم ألكسندر جولوفين نجم منتخب روسيا ونادي سيسكا موسكو الروسي بعدما تألق مع بلاده في المونديال ليفتح الباب لدخول الكثير من الأندية لضمه مثل يوفنتوس الإيطالي.

أقرا أيضا : برشلونة يشن هجوم لضم كانتي

ويدرك برشلونة أن اللاعب يمكن أن يجري بيعه مقابل 25 مليون يورو أو أكثر قليلا حيث تحاول الأندية الحصول على أكبر قدر من الاستفادة من وراء اسم البلوجرانا.

 

هيرفينج لوزانو

تفجرت موهبة هيرفينج لوزانو في كأس العالم بعدما ساهم في فوز بلاده المكسيك على ألمانيا بهدف نظيف قام بتسجيله فيما صنع هدف بلاده أمام كوريا الجنوبية ليحصل فريقه على 6  نقاط وقد تألق مع ناديه أيندهوفن الهولندي ولكن يبقى وكيله مينو رايولا العامل الرئيسي في إيقاف اتمام الصفقة بسبب قدراته على رفع أسعار موكليه بصورة كبيرة مثلما حدث في صفقة بول بوجبا الذي حصل عليه مانشستر يونايتد مقابل 100 مليون يورو تقريبا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق