اخبار إدارة برشلونة

برشلونة يشن هجوما لضم كانتي

أكدت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن برشلونة أنضم إلى ريال مدريد وباريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات النجم الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي والذي يعد أحد اللاعبين القلائل المميزين في مركز لاعب الوسط المدافع.

 

إغواء كانتي

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة بدأ التفكير في ضم كانتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من خلال التواصل مع أسرته والتحدث معهم من أجل حضور إحدى مباريات البلوجرانا في ملعب الكامب نو من أجل رؤية كيف سيعيش النجم الفرنسي وأسرته داخل المدينة على الطبيعة.

 

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يدرك أن كانتي أحد العناصر المميزة التي تمنح القوة الكبيرة إلى وسط الملعب في الوقت الذي لا يرغب تشيلسي الإنجليزي في التفريط فيه رغم التقارير الكثيرة التي تتحدث عن سفر إنتيرو هنريكي المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان للتحدث مع إدارة البلوز عن قرب لضم اللاعب لاسيما أن ابناء الأمراء لديهم أزمة بسبب تقدم تياجو موتا في السن وعدم قدرته على مواصلة الطريق في هذا المركز.

 

وجاء تعيين الفرنسي إريك أبيدال في منصب السكرتير الفني لنادي برشلونة ليفتح الطريق أمام نجولو كانتي للوصول إلى برشلونة ولكن تبقى الصفقة صعبة للغاية.

منافسة قوية

كما يرغب ريال مدريد في البحث عن لاعب مميز في وسط الملعب رغم تواجد البرازيلي كاسيميرو إضافة إلى توني كروس الذي يمكن أن يؤدي نفس الدور ولكن المدرب الجديد جولين لوبيتيجي يريد ضمان بقاء النجم الألماني توني كروس بجوار لوكا مودريتش في الارتكاز.

 

ويأمل برشلونة الحصول على خدمات كانتي حيث يحتاج إلى اللاعب بشدة في ظل تقدم نجمه سيرجيو بوسكيتس في السن واحتياج إرنستو فالفيردي إلى بديل مناسب له كي يبني عليه الكثير من خططه داخل الملعب.

أقرا أيضا : برشلونة يراقب مهاجم ألمانيا الذي يثير جسده حيرة العلماء

وهناك إجماع داخل ريال مدريد أن كانتي هو نسخة شبيهة من النجم السابق للملكي كلود مكاليلي الذي يعد من أهم اللاعبين في العالم في مركز لاعب الوسط المدافع.

 

ويرتبط كانتي بعقد مع ناديه تشيلسي حتى عام 2021 لذا فإن من يرغب في ضم اللاعب عليه أن يذهب للتحدث مع إدارة تشيلسي وعرض رقم يلبي طموحات البلوز في الوقت الذي تتجه فيه النية للإبقاء عليه من أجل استقرار وسط الملعب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق