اخبار إدارة برشلونة

10 أندية تطلب ضم اللاعب اللغز من برشلونة

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقرير لها أن البلوجرانا وصل إلى مكاتبه 10 عروض من جناحه خوسيه أرنايز الذي يمثل لغزا كبيرا في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ أشهر وتوقف عن لعب كرة القدم.

 

خوسيه أرنايز

أكدت صحيفة “سبورت” أن خوسيه أرنايز يمثل لغزا كبيرا في الفترة الماضية فقد جلبه النادي من بلد الوليد مقابل 3.5 مليون يورو من أجل اللعب في صفوف الفريق الرديف وسرعان ما تألق في دوري الدرجة الثانية.

 

ونال خوسيه أرنايز إعجاب إرنستو فالفيردي من خلال مراقبته في صفوف الفريق الرديف ليبدأ في استدعائه إلى الفريق الأول وكانت البداية أمام ريال مورسيا في كأس ملك إسبانيا ليثبت اللاعب أنه من ضمن النجوم الواعدين ليستكمل مشواره مع في التدريبات بعد ذلك بجانب ليونيل ميسي.

 

إصابة بالغة

 

منذ أشهر تعرض أرتايز لإصابة في عضلة الفخذ ليبتعد تماما عن الملاعب ولكن لا يزال أدائه عالقا في الأذهان بعدما خطف الأضواء بانطلاقاته في الجانب الأيسر وقدرته على التسديد والمراوغة والتمرير الناجح لزملائه.

 

وحاول النادي التدخل سريعا من أجل علاج الإصابة ولكنه خضع لجراحة ولا يزال ينتظر انتهاء فترة التعافي من أجل الحصول على فرصة للعب في الفريق الاول الموسم المقبل.

 

10 عروض

 

أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية ان خيتافي طلب ضم اللاعب رسميا من برشلونة إضافة إلى عدد من الأندية في إنجلترا وفرنسا بلغ عددها حاليا 9 وهو ما يعني الاهتمام الكبير بقدرات اللاعب الهجومية في الوقت الذي تصل فيه قيمة كسر عقده إلى نحو 20 مليون يورو.

أقرا أيضا : 10 مواهب فرنسية تحت مجهر أبيدال

ونوهت الصحيفة إلى أن أرنايز لا يرغب في الرحيل عن برشلونة طالما سينضم إلى الفريق الأول كذلك فإن تواجده في صفوف الفريق الرديف لن يكون لائقا خاصة بعدما هبط إلى الدرجة الثالثة.

 

وشددت الصحيفة على أن الكلمة النهائية ستكون للمدرب إرنستو فالفيردي والذي سوف يقرر ما إذا كان هناك فرصة للعب أرنايز في الفريق الأول أم تتحرك الإدارة من أجل بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل توالي العروض عليها لخطف أرنايز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق