اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

10 مواهب فرنسية تحت مجهر أبيدال

بدأ إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة مهمته سريعا بالبحث عن مواهب فرنسية في دوري الأضواء والموضة من أجل تدعيم البلوجرانا بأفضل عناصر مميزة بأسعار مناسبة بعيدا عن فوضى سوق الانتقالات وما شهدته من أسعار ضخمة.

 

مواهب فرنسية

 

أيقنت إدارة برشلونة ان التوقيت الحالي هو الأفضل لفتح أبواب النادي لضم النجوم الفرنسية بأسعار زهيدة خاصة أن الدوري الفرنسي يعد البيئة الحاضنة للمواهب الخصبة التي تغذي مختلف الدوريات وهو أكثر مراقبة من وكلاء اللاعبين أصحاب النشاط الكبير في قارة أوروبا.

 

ألبان لافونت

 

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن إريك أبيدال بدأ يراقب ألبان لافونت حارس مرمى تولوز الفرنسي والذي يبلغ من العمر 19 عاما ويعد من أهم الحراس في مسابقة الدوري الفرنسي لاسيما أن عمره صغير وكان أصغر حارس يلعب في المسابقة وهو ما لفت انتباه السكرتير الفني لنادي برشلونة.

 

أدريان رابيو

 

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن وصول إريك أبيدال إلى مقعد السكرتير الفني كان بادرة أمل لضم مواهب فرنسية ومن بينها أدريان رابيو والذي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان في يونيو 2019 وبالتالي سيكون حرا في اختيار الفريق الذي يلعب له كذلك فإن اللاعب سيشعر بالألفة حين يجد الكثير من الاسماء الفرنسية داخل قائمة البلوجرانا.

أقرا أيضا : 4 أسباب وراء تعيين أبيدال قناصا لصفقات برشلونة

ويمكن لإدارة برشلونة ضمه في الصيف الحالي وبرقم مقبول قد لا يتجاوز 60 مليون يورو بأي حال من الأحوال بسبب احتياج باريس سان جيرمان إلى بيع بعض عناصره كي تتوافق ميزانيته مع قوانين اللعب المالي النظيف التي يطبقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فضلا عن أن توماس توخيل يميل إلى ضم لاعب الوسط الالماني جوليان فيجل لاعب بروسيا دورتموند الألماني في الصيف القادم وذلك بحسب ما نشرته الصحيفة.

 

فيرلاند ميندي

 

يتمتع برشلونة بعلاقات جيدة مع ليون وهو ما يسمح للإدارة بضم فيرلاند ميندي الظهير الأيسر للفريق الفرنسي خاصة أن لوكاس دينييه قد يرحل عن الفريق ويحتاج النادي إلى لاعب مميز ينافس جوردي ألبا في هذا المركز وقد فاز ميندي بتصويت جريدة لو فيجارو الفرنسية باعتباره أفضل ظهير أيسر في مسابقة الدوري فضلا عن ان عقده ينتهي في يونيو 2022 ويبلغ من العمر 23 عاما.

 

جابريل سيديبيه

 

خطف جابريل سيديبيه “25 عاما” الأضواء مع موناكو الفرنسي وهو يلعب في مركز الظهير الأيمن ومع وصوله قد يحرر ذلك سيرجي روبرتو ويمنحه دور أفضل في وسط الملعب بدلا من اللعب في غير مركزه ولكن سينافس البلوجرانا على ضمه اتلتيكو مدريد.

 

حسام عوار

 

حسام عوار “19 عاما” لاعب وسط ليون الفرنسي وهو يجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع وقد يكون بديل استراتيجي للنجم سيرجيو بوسكيتس والذي تقدم في السن ويجتاج إلى الراحة في بعض المباريات ولا يجد إرنستو فالفيردي الفرصة لإراحته مما قد يعرضه للإصابات.

 

تانجي ندومبيلي

 

يعد ندومبيلي من المواهب الفرنسية الواعدة في الدوري الفرنسي ولا يرغب ليون الفرنسي في التفريط فيه بسهولة ولكن إدارة البلوجرانا والعلاقات التي يتمتع بها قد تسمح بانتقاله إلى البلوجرانا لاسيما أنه يبلغ من العمر 19 عاما.

 

ليو دوبوا

 

الظهير الأيمن لنادي نانت الفرنسي الذي انتهى تعاقده معه وتوصل إلى اتفاق مع ليون الفرنسي وهو من أهم اللاعبين في مركزه في مسابقة الدوري الفرنسي ويمكن للبلوجرانا مراقبته جيدا قبل التعاقد معه في المستقبل ويبلغ من العمر 29 عاما.

 

جيروم روسيلون

 

يعد جيروم روسيلون من اهم اللاعبين الحاليين في مركز الظهير الأيسر وهو يجيد الدفاع والهجوم وكان أحد العناصر التي تألقت مع ناديه مونبيليه في مسابقة الدوري وينتهي عقده في 2019 ويبلغ من العمر 25 عاما.

 

فلوريان توفين

 

هو لاعب ثوري في مركز الجناح ووسط الملعب يؤدي بقوة مع ناديه مارسيليا الفرنسي ولكن هناك اتهامات له بأنه يغيب في المباريات الكبرى وكان آخرها مسابقة الدوري الأوروبي ولكن داخل برشلونة يمكن لهم علاج هذه المشكلة مع منحه المزيد من الثقة ويبلغ من العمر 25 عاما وينتهي عقده في يونيو 2021.

 

مالكوم دي أوليفيرا

 

مالكوم دي اوليفيرا مهاجم بوردو الفرنسي ويبلغ من العمر 21 عاما وهو برازيلي ولكن هناك الكثير من الأندية تحاول ضمه في ظل قدراته البدنية والتهديفية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق