اخبار برشلونة

تعثر ألمانيا في المونديال يفتح عيون برشلونة لصفقة جديدة

سقط المنتخب الألماني في الجولة الاولى أمام المكسيك في دور المجموعات بمسابقة كأس العالم بهدف نظيف ليكون ذلك كفيلا بأن يفتح عيون برشلونة لضم لاعب مميز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب تعثر ألمانيا.

سقوط ألمانيا

ونجح هيرفينج لوزانو الجناح الأيسر لمنتخب المسكيك في تسجيل هدف فوز بلاده على ألمانيا في الجولة الاولى من دور المجموعات بالمونديال لتبدأ الأندية في مراقبة اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عاما فقط.

 

ويلعب لوزانو لنادي أيندهوفن الهولندي وهو من المواهب الشاب المنتظر أن تتألق في الفترة المقبلة لاسيما أنه يمتلك سرعة كبيرة وقدرة على المراوغة والتسديد من مسابفات بعيدة ليعيد إلى الأذهان قدرات النجم البرازيلي نيمار الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو قيمة كسر عقده مع البلوجرانا.

 

ولا يراقب برشلونة أداء لوزانو وحده بل يشاركه يوفنتوس الإيطالي في مراقبة مستواه مع منتخب المكسيك إضافة إلى عدد من الأندية في الدوري الإنجليزي.

 

وتدرك الكثير من الأندية أن برشلونة لديه 100 مليون يورو على الأقل لدعم خط وسط الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بخلال ما استجد من أموال من خلال بيع اللاعبين مثل تلقي 13 مليون يورو من وراء بيع الجناح الإسباني جيرارد ديلوفيو إلى واتفورد الإنجليزي ومن المنتظر بيع رافينيا سواء لإنترميلان الإيطالي أو توتنهام الإنجليزي.

تحركات على الأرض

ولن تكون مباراة ألمانيا سوى البداية بالنسبة إلى لوزانو حيث سافر وفد من برشلونة إلى روسيا يتكون من عدد من الكشافين وأصحاب الرؤى الكروية من أجل مراقبة اللاعب إضافة إلى بعض المواهب الأخرى كي يقدموا معلومات إلى الإدارة من أجل الاطلاع على أبرز المواهب في المونديال.

 

وبالإضافة إلى موهبة المكسيك فقد جرى تقديم النجم إريك أبيدال في منصب السكرتير الفني لنادي برشلونة ومن المنتظر أن يباشر عمله داخل الفريق من أجل البحث عن مواهب مميزة في كرة القدم فضلا عن تمتعه بعلاقات جيدة في السوق الفرنسية وعدد كبير من وكلاء اللاعبين.

أقرا أيضا : برشلونة يتجه لضم لاعبين من المدرسة الفرنسية

ومن المنتظر أن تبدأ إدارة برشلونة التحرك السريع لتضميد جراح الفشل في ضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان وذلك من خلال التفاوض مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس الإيطالي وإن كان تقدمه في السن يعد العامل السلبي الوحيد في الصفقة.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق