اخبار ليونيل ميسي

مارادونا يكشف هوية من يعرقل مسيرة ميسي مع الأرجنتين

حرص دييجو أرماندو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية على الكشف عن هوية الشخصية التي تعرقل مسيرة النجم ليونيل ميسي والمنتخب الأرجنتيني في مونديال روسيا الذي تقام فعالياته حاليا.

مارادونا والإجابة الصعبة

وأدلى مارادونا بتصريحات أكد فيها أن ليونيل ميسي لا يتحمل حالة الفشل التي يعيشها المنتخب الأرجنتيني في الوقت الحالي وتسببت في التعادل أمام أيسلندا في الجولة الأولى من دور المجموعات مؤكدا أن التانجو مر بالكثير من الأزمات.3

 

 

وأضاف مارادونا أن ميسي لا يتحمل مسئولية الفشل التي يعيشها منتخب الأرجنتين وذلك لأن الشخصية التي تدرب التانجو حاليا هي عار على كرة القدم الأرجنتينية وهي التي تدمره في التوقيت الحالي قاصدا بذلك المدرب خورخي سامباولي.

 

وارتكب سامباولي الكثير من الأخطاء خلال مباراة الأرجنتين وأيسلندا بعدما فشل في قراءة الملعب أمام منتخب حديث العهد بكرة القدم ولكنه يملك الكثير من التنظيم الدفاعي والقدرة التكتيكية على إفساد هجمات المنافس وهو ما كشف عن مارادونا.

 

وأدرك سامباولي خطورة التشكيلة التي دخل بها لقاء الأرجنتين بداية من الدفع بالثنائي خافيير ماسكيرانو وبيليا كأساسيين رغم أن كل منهما يملك نفس المواصفات الفنية وهي قطع الكرات دون القدرة على بناء الهجمات وحين فطن إلى ذلك دفع بلاعب الوسط إيفر بانيجا في توقيت بالغ الصعوبة.

ميسي والأرجنتين

وانتقدت الصحف ليونيل ميسي بسبب إضاعة ركلة جزاء أمام أيسلندا ولكن المدرب سامباولي كان يصر على الاختراق من العمق رغم الحصار الذي فرضه الدفاع الأيسلندي أمام منطقة جزائه وكان أجدى به العمل على تنشيط دور الجناحين والظهيرين خلال المباراة.

أقرا أيضا : نجم صربيا يخطف أنظار برشلونة

ولم يدفع سامباولي باللاعب الواعد لو سيليسو نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسي رغم أن لديه الكثير من القدرات في وسط الملعب والتي تساعده في منح بعض الحلول بدلا من الدفع بالثنائي خافيير ماسيكرانو وبيليا.

 

وحضر مارادونا لقاء الأرجنتين وأيسلندا من المدرجات في روسيا ولكن الأداء لم يرض رغبته في رؤية منتخب التانجو في أفضل حالاته لاسيما أن ناك الكثير من التقديرات تشير إلى انه لن يفوز باللقب ولكن على أقل تقدير قد يخرج من الأدوار المتقدمة بدلا من الابتعاد عن المنافسة مبكرا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق