أندية أخرىاخبار برشلونة

نجم صربيا يخطف أنظار برشلونة

لايزال برشلونة يحاول علاج ثغرة وسط الملعب التي يعاني منها ومن خلال مراقبة الكشافين للاعبين في المونديال في الوقت الذي يبدو من الصعب الحصول على لاعب مميز بسعر متوسط فيما حقق نجم صربيا مفاجأة بتأقله مع بلاده وناديه.

نجم صربيا

وأكد موقع “فوتبول إيطاليا” أن إدارة برشلونة دخلت في منافسة من أجل ضم سيرجي ميلينكوفيتش نجم لاتسيو الإيطالي والذي تألق مع منتخب بلاده صربيا أمام كوستاريكا في الجولة الاولى من دور المجموعات بكأس العالم.

 

وينافس برشلونة على ضم اللاعب كل من ريال مدريد ومانشستر يونايتد حيث يبلغ من العمر 23 عاما ويعد من أهم نجوم لاتسيو الإيطالي لاسيما أنه خطف الأضواء بتمريراته الحاسمة وقدرته على الضغط على المنافس واسترداد الكرات.

 

ويرغب لاتسيو في الحصول على 110 ملايين يورو من وراء بيع ضم النجم سيرجي ميلينكوفيتش والذي خطف الأضواء في مسابقة الكالتشيو فيما حصل على الكثير من الإشادة من وسائل الإعلام في إيطاليا وأوروبا.

أسماء أخرى

ويملك برشلونة قائمة من الاسماء التي يمكن أن تحل أزمة وسط الملعب فبجانب نجم صربيا هناك البوسني ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس الإيطالي إضافة إلى تياجو ألكانتارا نجم وسط بايرن ميونيخ الألماني فضلا عن كريستيان إريكسن نجم منتخب الدنمارك ونادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” أن قرار ضم أرثور ميلو بيد المدرب إرنستو فالفيردي فإذا أراد ضمه في الصيف فإن الإدارة ستدخل في مفاوضات مع نادي جريميو البرازيلي لتقديم موعد وصوله من شتاء 2019 إلى يوليو 2018 وذلك عبر منح النادي البرازيلي بعض المميزات المالية.

أقرا أيضا : إرتباك في برشلونة بسبب صفقة مايسترو الوسط

ويميل برشلونة إلى ضم ميلو في الصيف كي يحضر فترة الإعداد حتى لا تتكرر مأساة ضم البرازيلي باولينيو حيث وصل إلى الفريق دون أن يحصل على فترة راحة واضطر فالفيردي إلى إراحته في كثير من الاوقات خلال الدور الثاني من حتى لا يتعرض لأي إصابة في ظل حالة الإجهاد التي شعر بها وصارح بها المدرب.

 

وينتظر برشلونة تعافي كارليس إلينا من الإصابة التي تعرض لها في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ من أجل ضمه إلى الفريق الاول بناء على القرار المتخذ منذ فترة ونفس الأمر بالنسبة إلى المصاب الآخر خوسيه أرنايز بعدما تألق الثنائي في الفريق الرديف الموسم الماضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق