أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

إرتباك في برشلونة بسبب صفقة مايسترو الوسط

تعيش إدارة برشلونة الإسباني حالة من الإرتباك والحيرة بسبب حاجة الفريق إلى لاعب مميز يصبح مايسترو الوسط داخل الفريق في الوقت الذي ارتفعت فيه أسعار النجوم وبات في حيرة في الوقت الذي رفض فيه النجم الفرنسي أنطوان جريزمان اللعب في صفوف الفريق وقرر البقاء مع أتلتيكو مدريد

مايسترو الوسط

تدرك إدارة برشلونة  أن التعاقد مايسترو الوسط كلاعب بحجم ميراليم بيانيتش يعد بمثابة حل مميز ولكن تبقى الأزمة الرئيسية في سعر اللاعب وعمره حيث أكدت صحيفة “سبورت” في تقرير لها بتعلق بالحلول المتاحة لضم لاعبين مميزين في وسط الملعب ان جوسيب ماريا بارتوميو وبيب سيجورا وإريك أبيدال يتابعون عن كثب التجركات الكبيرة في أوروبا والأسماء المميزة التي يمكن العمل من خلالها.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يدرك أن بيانيتش صفقة مميزة ولكنه يخشى من مغالاة ناديه يوفنتوس في سعره كذلك فإن عمره 29 عاما ولن يمنح الفريق أكثر من 3 مواسم بنفس المستوى الحالي وسرعان ما يتراجع مثل أندرياس إنييستا.

 

ووضع برشلونة خيار آخر من أجل ضم مايسترو الوسط مثل النجم تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني والذي يمكن أن يصل سعره إلى 50 مليون يورو إضافة إلى الظهير الأيسر الفرنسي لوكاس دينييه ولكن لا تزال المفاوضات لم تسفر عن موقف نهائي.

إتصالات هولندية

وبدأت إدارة برشلونة الاتصال بوكيل اللاعبين الهولندي روي يانسون والذي لديه دراية كبيرة بالسوق الهولندية من أجل فتح الباب أمام النادي لضم النجم الشاب فرانكي دي يونج لاعب الوسط المدافع لنادي أياكس أمستردام بينما سبق للوكيل أن ضم لبرشلونة لاعبين مثل إبراهيم أفيلاي وخنريك لارسون وفيليب كوكو ومارك أوفر مارس في الوقت الذي قد تصل فيه قيمة الصفقة إلى 50 مليون يورو بحسب تقديرات الصحف.

أقرا أيضا : برشلونة يضع قائمة لبدلاء جريزمان

ولا تريد إدارة برشلونة استباق الأحداث بشأن لاعب الوسط أدريان رابيو والذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2019 وبالتالي قد يكون حرا في الانضمام إلى الفريق الذي يريد دون أن يحصل ابناء الأمراء على أي مقابل مادي لضمه.

 

ومهما كانت الحلول متاحة فإن إدارة برشلونة والسكرتير الفني إريك أبيدال يدركون طبيعة الموقف الصعب الذي تعرض له الفريق برفض أنطوان جريزمان الذهاب إلى الكامب نو في الصيف الحالي وبات الفريق بحاجة إلى صفقة تعوض ذلك الإخفاق خاصة ان النادي يملك نحو 100 مليون يورو من أجل هذا الغرض.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق