اخبار إدارة برشلونة

برشلونة يضع قائمة لبدلاء جريزمان

ألقى أنطوان جريزمان بقنبلة غير متوقعة بإعلانه البقاء في صفوف أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل وعدم الانتقال إلى برشلونة الإسباني وهو ما وضع إدارة النادي الكتالوني في مأزق بعدما دارت أحاديث مع وكيله منذ أكتوبر 2017 ورغم ذلك قرر البقاء في واندا متروبوليتانو.

بدلاء جريزمان

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة لن يفكر في دعم الهجوم بلاعب بديل للنجم جريزمان ولكنه سيبدأ في اختيار لاعب وسط بدلا من القائد السابق أندرياس إنييستا والذي رحل مع نهاية الموسم الماضي إلى فيسيل كوبي الياباني.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك قائمة من اللاعبين التي يمكن أن تعوض جريزمان خاصة أن الفريق لديه 100 مليون يورو في خزينته يمكنه التصرف فيها من أجل ضم لاعب مميز يمنح وسط الملعب الكثير من القدرات الكبيرة.

 

ولا يرغب برشلونة في الاكتفاء بضم أرثور ميلو من جريميو البرازيلي في شتاء 2019 بل يريد البحث عن لاعبين مميزين في وسط الملعب وأيضا خط الدفاع في الوقت الذي زادت الضغوطات على الإدارة من جانب الجمهور.

دور أبيدال

ويبدو أن إريك أبيدال السكرتير الفني قد يكون له دور في المرحلة المقبلة في البحث عن لاعب الوسط المناسب الذي يقترب من أداء إنييستا لاسيما أن الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي قد يبلغ سعره 225 مليون يورو بحسب تقدير رئيس ناديه دانيل ليفي وهو رقم لا يمكن للبلوجرانا دفعه بأي حال من الأخوال.

 

وظهر في الصورة تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني حيث اعترفت إدارة البافاري أنها تعاني من عدد كبير من اللاعبين في وسط الملعب لذا ترغب في تحفيف هذا العبء عن الفريق من خلال التخلي عن بعضهم وقد يكون تدخل البلوجرانا حاسما في ضم اللاعب.

أقرا أيضا : برشلونة يدرس حالة الجنون التي أصابت صفقات أياكس

كما يلوح في الأفق اسم ميراليم بيانيتش نجم منتخب البوسنة ونادي يوفنتوس الإيطالي كصفقة بديلة لفشل ضم جريزمان ولكن لم تتضح الصورة بشأن مطالب البيانكونيري في الوقت الذي يبلغ فيه اللاعب 29 عاما ولن يمنح الفريق الذي سينتقل إليه سوى موسمين أو ثلاثة على أقصى تقدير ثم يبدأ منحى أدائه في الانخفاض.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم لبفريول الإنجليزي ظهر في الصورة ولكن سعره قد يصل إلى 228 مليون يورو بحسب ما نشرته صحيفة “صن” الإنجليزية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق