أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

برشلونة يدرس حالة الجنون التي أصابت صفقات أياكس

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن معلومات هامة بشأن الصفقات التي يرغب برشلونة في ضمها من أياكس أمستردام الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة استفسرت عن موقف ثنائي أياكس أمستردام فرانكي دي يونج وتوماس دي ليخيت من أجل بحث إمكانية شراء أي منهما لاسيما أن الفريق يحتاج دعم في مركز لاعب الوسط المدافع وقلب الدفاع.

أياكس وجنون المال

ونوهت الصحيفة إلى أن أياكس طلب من إدارة برشلونة مبالغ مالية كبيرة على غير العادة في الوقت الذي باعوا فيه نجل باتريك كلويفرت إلى روما الإيطالي مقابل 17.5 مليون يورو فقط.

 

وطلبت إدارة أياكس أمستردام الهولندي رقم 60 مليون يورو من أجل التخلي عن قلب الدفاع ماتياس دي ليخيت في حين كان الرقم المرصود لبيع فرانكي دي يونج هو 50 مليون يورو فيما جرى بيع نجل باتريك كلويفرت مقابل 17.5 مليون يورو وهو ما أعشر إدارة برشلونة بالغضب من الأرقام التي تطلبها إدارة النادي الهولندي.

 

وحرصت إدارة برشلونة على التفكير في المواهب الشابة لدعم مركز قلب الدفاع ويبدو أنها تفكر في ضم كليمنت لينجليت من إشبيلية الأندلسي مقابل 35 مليون يورو قيمة كسر عقده مع ابناء رامون سانشيز بيثخوان.

 

كما تستعد إدارة برشلونة لاستقبال النجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد عقب انحفاض قيمة الشرط الجزائي من 200 مليون يورو إلى 100 مليون يورو في الأول من شهر يوليو المقبل.

مفاوضات

وتميل إدارة برشلونة إلى التفكير في التفاوض مع إدارة أياكس من أجل خفض سعر الثنائي لاسيما أن كل لاعب يرغب في الانضمام إلى برشلونة في الصيف المقبل بينما تردد في أن يكون فرانكي هو صفقة الفريق في عام 2019 وليس الصيف المقبل كما تردد.

أقرا أيضا : التعاقدات الجديدة تكشف أهمية ضم أبيدال لطاقم برشلونة

وتحاول إدارة برشلونة حسم الكثير من الصفقات قبل أن يكشف المونديال عن مستويات جديدة للنجوم وأيضا ارتفاع أسعار اللاعبين لاسيما أن هناك مخطط للتخلص مع بعض اللاعبين داخل الفريق وقد بدأ ببيع جيرارد ديلوفيو إلى واتفورد الإنجليزي مقابل 13 مليون يورو إضافة إلى 4 ملايين أخرى كمتغيرات في الوقت الذي تأمل فيه الإدارة جني أكبر قدر من المال للصفقات الجديدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق