اخبار إدارة برشلونة

التعاقدات الجديدة تكشف أهمية ضم أبيدال لطاقم برشلونة

قررت إدارة برشلونة الإسباني التخلص من روبرت فرنانديز أحد أفراد الحرس القديم والمسئول عن ملف التعاقدات داخل النادي الكتالوني وتعيين النجم الفرنسي إريك أبيدال بدلا منه رغم انه محسوب على خوان لابورتا رئيس النادي السابق والذي كان يضعه ضمن فريق عمله في الانتخابات الماضية.

أبيدال والحقيقة

وكشف سانتي نولا مسئول التحرير الإخباري في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ان برشلونة قرر استقدام أبيدال لمنصف السكرتير الفني للفريق خلفا لروبرت فرنانديز بسبب جنسية اللاعب الفرنسية وطبيعة شخصيته وتعاطف اللاعبين معه وقت أن أصيب بسرطان الكبد واعتزل كرة القدم بعدها.

 

وأشار نولا إلى أن طبيعة المرحلة المقبلة داخل برشلونة تضم الكثير من العناصر الفرنسية حيث يحتوي الفريق على النجم صامويل أومتيتي الذي جدد عقده مؤخرا مع الفريق ورفع قيمة الشرط الجزائي إلى نحو 500 مليون يورو بدلا من 60 مليون يورو كما كان في السابق إضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبلي الجناح المتألق مؤخرا مع منتخب فرنسا.

 

وسيهتم أبيدال بملف تأقلم الفرنسيين داخل الفريق خاصة أن النادي ينتظر ضم نجم الديوك أنطوان جريزمان إضافة إلى المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت قلب دفاع نادي إشبيلية الأندلسي ومع تواجد لوكاس دينييه داخل صفوف البلوجرانا أيضا فإن انتشار الفرنسيين يحتاج إلى رجل قريب من ثقافتهم من أجل الحصول على مزيد من الاندماج.

مهام أخرى

وعانى برشلونة في بداية تعاقده مع عثمان ديمبلي بسبب إدمان اللاعب للوجبات السريعة وهو ما أثر على بنيانه الجسدي وتعرض لإصابة بقطع في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ وخضع لجراحة واحتاجت الإدارة إلى تعيين طاه محترف لإعداد طعامه خاصة أن اللاعب عقب جلوسه في فندق الإقامة في بداية حياته مع برشلونة كان يرفض تناول أي لحوم لأنها غير معدة بحسب الشريعة الإسلامية ومع تواجد أبيدال في المنصب فإن الفرصة حالية للتقرب من اللاعبين.

أقرا أيضا : راديو كتالونيا يكشف عن أول صفقتين يحسمهما برشلونة

وبجانب الاهتمام بالفرنسيين سيكون أبيدال مهتما بالصفقات وقد أكدت تقارير صحفية على أن السكرتير الفني الجديد أبدى اعجابه بالمدافع الألماني ثيلو كيهرير لاعب شالكه الالماني والذي يبلغ من العمر 21 عاما بينما قررت الإدارة التفكير بقوة في رحيل توماس فيرمايلين وياري مينا بسبب صعوبة الحصول على فرصة في المستقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق