أندية أخرىاخبار برشلونة

راديو كتالونيا يكشف عن أول صفقتين يحسمهما برشلونة

يبدو أن التحركات الكثيرة التي حرص برشلونة على إجراءاها في الفترة الأخيرة أثمرت عن أول صفقتين وذلك بعدما أعلن راديو كتالونيا القريب من دوائر صنع القرار داخل الإدارة.

راديو كتالونيا يحدد الصفقتين

 

أكد راديو كتالونيا أن إدارة برشلونة حسمت أول صفقة وهي قلب الدفاع الفرنسي كليمنت لينجليت نجم إشبيلية الاندلسي والذي تبلغ قيمة كسر عقده 35 مليون يورو ويبلغ من العمر 22 عاما وهو من المدافعين الأقوياء الذين ارتفع مستواهم في الفترة الأخيرة.

 

وأوصت الإدارة الفنية داخل برشلونة بضرورة التعاقد مع لينجليت وهو ما كشف عنه راديو كتالونيا لاسيما أن ياري مينا الذي ضنمه برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية من بالميراس البرازيلي مقابل نحو 12 مليون يورو لم يكن على المستوى المطلوب.

 

أما الصفقة الثانية فهي حصول برشلونة على تأكيدات بأن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان سيوقع للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وسيكون كأس العالم هو آخر محطة للاعب وبعدها سيعلن عن ناديه الجديد لاسيما أن شرط كسر عقده سينخفض إلى 100 مليون يورو بدلا من 200 مليون يورو في بعد أيام وسيكون التوقيع في الأول من يوليو.

صفقات أحرى

ونشرت الكثير من المصادر الصحفية تأكيدات بأن برشلونة بحاجة إلى لاعب وسط بخلاف أرثور ميلو الذي حسم البلوجرانا ضمه من جريميو البرازيلي حيث سيصل في فترة الانتقالات الشتوية مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى 9 ملايين أخرى كمتغيرات.

 

ويراهن برشلونة على ضم أي من ميراليم بيانيتش أو كريستيان إريكسن أو تياجو ألكانتارا في فترة الانتقالات الصيفية مع الاستفادة مع بيع بعض لاعبيه حتى يحصل على السيولة المالية اللازمة لبيع الصفقات.

أقرا أيضا : برشلونة يتلقى رسالة من يوفنتوس بسعر بيانيتش

وجرى تعيين إيريك أبيدال في منصب السكرتير الفني لنادي برشلونة خلفا لروبرت فرنانديز الذي رحل عن الفريق فيما يحتاج البلوجرانا إلى انتظار ما ستسفر عنه هذه الخطوة من تطور في مستوى اللاعبين القادمين إلى الفريق سواء في الصيف أو الفترات المقبلة.

 

ولجأت إدارة برشلونة إلى تجديد الدماء في منصب السكرتير الفني من أجل إسكات بعض الأصوات التي انتقدت أداء روبرت فرنانديز في الفترة الأخيرة.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق