أندية أخرىاخبار برشلونة

برشلونة يتلقى رسالة من يوفنتوس بسعر بيانيتش

تبدو أزمة الحصول على لاعب وسط مميز من إدارة برشلونة الإسباني قائمة في ظل الارتفاع الكبير في الأسعار الذي أصاب سوق الانتقالات في الفترة الأخيرة ومن ضمن الأسماء التي ينافس عليها هو ميراليم بيانيتش.

قيمة بيانيتش

 

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية المقربة من دوائر صنع القرار داخل برشلونة أن إدارة البلوجرانا تلقت رسالة من يوفنتوس بشأن سعر النجم البوسني ميراليم بيانيتش والذي يرغب النادي الكتالوني في التعاقد معه في الفترة الأخيرة.

 

وأشارت الصحيفة أن بيانيتش يمكن بيعه لصالح برشلونة مقابل 80 مليون يورو يدفعها الفريق لنادي يوفنتوس وهو رقم كبير بالقياس مع السنوات التي يمكن أن يؤديها اللاعب في الفترة المقبلة في مركز لاعب الوسط.

 

وأوضحت الصحيفة أن بيانيتش يبلغ من العمر 29 عاما ولا يمكن أن يؤدي بقوة أكثر من ثلاث سنوات على أقصى تقدير وبعدها قد ينفخض منحنى أدائه مثلما حدث مع كل من تشافي هيرنانديز وأندرياس إنييستا لاسيما أن المركز الذي يؤدي فيه يحتاج إلى لياقة بدنية كبيرة وقدرة على مواصلة اللعب طوال 90 دقيقة.

خطة اللعب

ولم تتضح الصورة بشأن طريقة اللعب التي يمكن أن يؤدي بها المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة في الوقت الذي تنتظر فيه الجماهير الإعلان عن صفقة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم اتلتيكو مدريد ومنتخب فرنسا.

 

وتالق عثمان ديمبلي مع منتخب فرنسا أمام إيطاليا وديا وهو ما زاد من الضغوطات على أصحاب وجهة النظر الخاصة ببيع النجم الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أقرا أيضا : برشلونة يحسم موقفه من لاعب الوسط في الصيف

وسيكون على المدرب فالفيردي العمل من أجل إيجاد طريقة لعب تناسب الفريق في ظل العدد الهجومي الكبير الذي يمكن أن يشترك في مباراة واحدة في ظل تواجد كل من ليونيل ميسي وفيليبي كوتينيو وأنطوان جريزمان ولويس سواريز وعثمان ديمبلي وعودة خوسيه أرنايز من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

 

ويحتاج برشلونة إلى التخلص من عدد من اللاعبين في مقدمتهم أندري جوميز وباكو ألكاسير ومنير الحدادي وجيرارد ديلوفيو ودوجلاس بيريرا ولوكاس دينييه وغيرهم من الأسماء غير المهمة في الفترة الأخيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق