أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

برشلونة يحسم موقفه من لاعب الوسط في الصيف

استفرت إدارة برشلونة على ضرورة التعاقد مع لاعب وسط في فترة الانتقالات الصيفية ولكن تبقى الكثير من الصعوبات وراء تحديد الأسم الذي يمكن ضمه في ظل طموحات النادي بضم لاعب كبير ولكن الأسعار تبدو ضخمة للغاية.

لاعب الوسط

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن لاعب الوسط الذي يمكن أن يضمه برشلونة في الصيف المقبل ينحصر في ثلاثة أسماء هي ميراليم بيانيتش وكريستيان إريكسن وتياجو ألكانتارا.

 

بينما تتجه الإدارة في حال فشل ضم أي من الثلاثي إلى إمكانية التعاقد مع أرديان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي لاسيما أن عقده مع ناديه ينتهي في 2019 ولا يرغب اللاعب في تجديد تعاقده مع أبناء الأمراء وهو ما يفتح الباب أمام ذهابه إلى الكامب نو.

 

والغريب أن برشلونة لديه الكثير من الملفات المفتوحة منها صفقة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد حيث سيدفع النادي 100 مليون يورو كذلك فإن التعاقد مع أرثور ميلو لاعب وسط جريميو البرازيلي قد يحدث في الشتاء وسيدفع 30 مليون يورو لذلك.

نجاحات

ورغم تجديد تعاقد برشلونة مع صامويل أومتيتي حتى 2023 فإن النادي لديه الفرصة لضم كليمينت لينجليت مدافع إشبيلية خاصة أن قيمة كسر عقده رخيصة وتصل إلى 35 مليون يورو وهو رقم لا يعبر عن امكانياته الكبيرة في الخط الخلفي.

 

وتأتي كل هذه الصفقات لتضع إدارة برشلونة في مأزق بسبب الأموال التي يجب على النادي دفعها في سبيل الحصول على النجوم وأيضا قيمة لاعب الوسط الكبير.

أقرا أيضا : بايرن ميونيخ يحدد سعر بيع تياجو ألكانتارا

وتدرك الإدارة أن التفاوض مع توتنهام هو مسألة شاقة في ظل رغبة دانيل ليفي رئيسه في بيع لاعبيه بأكبر الأسعار فيما تحدث الصحافة في إسبانيا عن أن سعر الصفقة قد يتجاوز 150 مليون يورو وهو رقم لن يجري دفعه بأي حال من الأحوال في ظل عدم قدرة النادي على بيع اللاعبين غير المهمين لديه بأسعار مقبولة لتبقى أزمة لاعب الوسط قائمة.

 

وربما يلوح في الأفق التعاقد مع فابيان رويز لاعب وسط ريال بيتيس الإسباني وقد يكون مقبولا ولكن قد لا يلبي ذلك طموحات الجمهور الذي بدأ يرسم خريطة تحتوي تشكيل الفريق في الموسم المقبل والأسماء الكبيرة المنتظر ضمها.

 

ولم تتضح الصورة بشأن موقف الإدارة من روبرت فرنانديز السكرتير الفني الحالي والمسئول عن التعاقدات سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة ولكن صحيفة “آس” الإسبانية شددت على أن هناك فكرة في رأس جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي تفيد بإمكانية ضم جوردي كرويف نجل أسطورة النادي يوهان كرويف إلى منصب المدير الرياضي لتحسين أداء الصفقات واكتشاف النجوم بينما قد يعني ذلك رحيل بيب سيجورا الذي يشغل المنصب حاليا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق