أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

بايرن ميونيخ يبلغ برشلونة بسعر تياجو ألكانتارا

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إدارة بايرن ميونيح تواصلت مع نظيرتها في برشلونة من أجل التحدث حول انتقال تياجوا الكانتارا إلى الكامب نو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل حاجة الفريق إلى لاعب وسط.

بايرن ميونيخ والصدمة

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة تأكد له رغبة بايرن ميونيخ في خروج تياجو ألكانتارا من صفوف النادي البافاري في الصيف وهو ما دفعه للتفكير في استعادة لاعبه السابق لدعم وسط الملعب بعدما قرر القائد أندرياس إنييستا الرحيل إلى الدوري الياباني عبر بوابة فيسيل كوبي.

 

وراقبت إدارة برشلونة تطور ألكانتارا في الفترة الماضية خاصة في لقاء الإياب بين بايرن ميونيخ وريال مدريد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وكيف له أن أوقف ماركو أسينسيو وكذلك ساهم بتمريراته في كسر الضغط الذي كان يفرضه ريال مدريد على لاعبي النادي البافاري لذا بدأ التفكير في ضمه في الوقت الذي بدأ يعتمد فيه النادي الألماني على خاميس رودريجيز بدلا منه.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن برشلونة تلقى رسالة من بايرن ميونيخ يفيد فيها بأنه يرغب في بيع تياجو ألكانتارا ولكن بسعر 80 مليون يورو وهو رقم لا تستطيع الإدارة دفعه بأي حال من الأحوال إلا إذا قامت ببيع لاعبين في الصيف لاسيما أنها على استعداد لدفع 100 مليون يورو من أجل ضم أنطوان جريزمان.

 

وفي المقابل نشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تقريرا يفيد بأن هناك رأي عام داخل غرفة ملابس برشلونة يطالب الإدارة بضرورة التعاقد مع تياجو بأي حال من الأحوال في الصيف بسبب ضرورة الحصول على لاعب وسط مميز قبل بداية الموسم ولا يجب الانتظار حتى وصول أرثور ميلو من جريميو البرازيلي والصبر حتى يتأقلم مع أجواء الكامب نو.

 

أزمة الوسط

وتسعى إدارة برشلونة لتوفير 26 مليون يورو تتمثل في باقي قيمة شراء أرثور ميلو بعدما دفعت  4 ملايين يورو في البداية ويجب أن تقرر خلال شهر يوليو رغبتها في ضم اللاعب من عدمه وتحويل القيمة المالية المتبقية.

أقرا أيضا : زيدان يخرج من ريال مدريد بسبب برشلونة

وربطت الكثير من التقارير اسم برشلونة بضم لاعبي وسط مميزين في الصيف مثل ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي وكريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي أو أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الذي يحق له التوقيع لأي فريق في شهر يناير ويرحل مجانا.

 

ويرغب برشلونة في بيع أندري جوميز في الصيف فيما ربطت بعض الاخبار إمكانية انتقاله إلى الدوري الإيطالي من خلال لاتسيو الذي يميل إلى تعويض لاعبه ملينكوفيتش الذي سيرحل في الصيف بنحو 100 مليون يورو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق