اخبار برشلونةاخبار ريال مدريد

زيدان يخرج من ريال مدريد بسبب برشلونة

قرر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الرحيل عن منصبه وذلك من خلال مؤتمر صحفي أكد خلاله أنه يرغب في الحصول على قسط من الراحة من أجل التقاط الأنفاس.

زيدان وبرشلونة

ولكن الإعلامي “لويس ماسكارو” أكد من خلال حديث له أن السبب وراء رحيل زيدان عن ريال مدريد هو برشلونة الإسباني حيث دخل في خلاف عميق مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

 

وأشار ماسكارو أن رئيس ريال مدريد لم يتقبل أن يكون الفارق في النقاط بينه النادي الملكي وبرشلونة هو 17 نقطة في مسابقة الليجا الإسبانية فضلا عن الخروج من كأس ملك إسبانيا.

 

وأوضح ماسكارو أن زيدان في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا تعر لانتقادات حادة خاصة في مباراتي يوفنتوس وبايرن ميونيخ حيث كاد الفريق يجري اقصائه من البطولة ولم يكن الأداء على المستوى المطلوب على الإطلاق.

تراجع ريال مدريد

ولم يقدم ريال مدريد المستوى الذي ظهر عليه في الموسم الماضي بعدما كان ينافس مع برشلونة على لقب الليجا حتى اللحظات الأخيرة وهو ما يؤكد انخفاض منحنى الفريق في الوقت الذي زادت فيه المطالب بضرورة الإحلال والتجديد.

 

وعانى ريال مدريد من مشاكل في وسط الملعب رغم وجود الكثير من الأسماء الكبيرة لاسيما أن لوكا مودريتش تقدم في السن ويجب أن يتواجد ماتيو كوفاسيتش بدلا منه بصفة اساسية بجانب كاسيميرو وتوني كروس.

 

ويعاني ريال مدريد من أزمة في مركز قلب الدفاع بتواجد الثنائي سيرخيو راموس ورافايل فاران بينما اللاعب البديل هو ناتشو فقط في الوقت الذي لم يحصل فاييخو على ثقة المدرب زيدان ويحتاج الفريق إلى تدعيمات كبيرة.

 

وتردد أن ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم ميراليم بيانيتش وكريستيان إريكسن ثنائي يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير ولكن يبدو أن الصفقتين من الصعب اتمامهما.

أقرا أيضا : ميسي ينصح برشلونة بضم نجم التانجو

وألمح كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لإمكانية الرحيل عن الفريق ونفس الأمر بالنسبة إلى جاريث بيل ومع رحيل زيدان ربما يتشابك الموقف حين يصل المدرب الجديد إلى سانتياجو بيرنابيو في الوقت الذي يقوم فيه برشلونة بتدعيمات مستمرة في مختلف الخطوط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق