اخبار برشلونةاخبار ليونيل ميسي

ميسي ينصح برشلونة بضم نجم التانجو في أسرع وقت

كانت مباراة الأرجنتين وهايتي الودية استعدادا لمونديال روسيا 2018 علامة فارقة في مسلسل مفاوضات برشلونة مع النجوم تمهيدا لاتمام سوق انتقالات قوي في الصيف المقبل فقد شهدت المبارا تألق أحد نجوم التانجو المغمورين.

نجم التانجو

وأكد الإعلامي “خوان فرنانديز” أن مباراة الأرجنتين أمام هايتي كشفت عن نجم جديد يبلغ من العمر 22 عاما هو كريستيان بافون لاعب بوكا جونيور الأرجنتيني والذي تألق بشدة.

 

وخطف بافون الأضواء في لقاء هايتي ..إنه لم يسجل أي هدف ولكن لديه انطلاقات ساحرة بالكرة دفعت الجمهور لملاحظة ذلك وبالتالي استجاب وكلاء اللاعبين لما شاهدوه داخل الملعب وبدأت التحركات لضمه ولكن يبقى للنجم ليونيل ميسي كلمة فاصلة.

 

وترددت أنباء عن أن نجم التانجو الشاب كريستيان بافون قد يحل محل عثمان ديمبلي والذي يرغب باريس سان جيرمان بقوة في خطفه وقد يكون مونديال كأس العالم فرصة له ليتألق ومن ثم يرتفع سعره في الصيف.

 

وكان تولي الألماني توخيل مدرب بروسيا دورتموند السابق المسئولية الفنية لنادي باريس سان جيرمان عاملا كبيرا في طلب النادي الفرنسي ضم ديمبلي بناء على توصية منه نظرا لأنه يعرف قدراته الكبيرة.

صفقات الصيف

وكان ديمبلي قد انضم إلى صفوف برشلونة مقابل 105 ملايين يورو إضافة إلى 42 أخرى كمتغيرات وبالتالي فإن انضمامه إلى باريس سان جيرمان قد يرفع قيمته في الوقت الذي ترددت أنباء عن نية إدارة ابناء الأمراء في إجراء صفقة تبادلية من خلال منح البلوجرانا كليان مبابي والحصول على الدمبوز.

 

ولم تتضح الصورة بشأن الموقف الحقيقي للصفقات التي يرغب البلوجرانا في ضمها حيث يميل إلى التعاقد مع مدافعين ولاعبي وسط وأيضا بيع عدد من اللاعبين.

أقرا أيضا : ليونيل ميسي يكشف عن تحول خطير في حياة نجله

ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية بدأت الأخبار تتردد بأن البلوجرانا أنهى صفقة المدافع كليمنت لينجليت لصالحه مقابل 35 مليون يورو وهو رقم قليل على مدافع قوي مثله بينما ظهر نجم التانجو كريستيان بافون في الصورة إضافة إلى أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد.

 

ودخل في الصورة ميراليم بيانتيش نجم وسط يوفنتوس الإيطالي إضافة إلى كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي لاسيما أن ريال مدريد هو الآخر بدأ يتحرك للتفاوض وبحث شروط التعاقد مع هذا الثنائي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق