اخبار لامسيااخبار ليونيل ميسي

ليونيل ميسي يكشف عن تحول خطير في حياة نجله

ربما تعرض ليونيل ميسي نجم برشلونة لمفاجأة كبيرة حين بدأ ابنه تياجو يدرك طبيعة الأشياء من حوله لقد أكد لوالده قبل عام أنه لا يحب كرة القدم ولا يرغب أبدا في مشاهدة المباريات أو لمس الكرة كان اهتمامه منصبا على أمور اخرى..ربما اللعب أو اللهو مع امه او شقيقه.

تحول نجل ليونيل ميسي

لقد أعلن ميسي في السابق أنه تياجو ينصرف اهتمامه إلى أمور أخرى غير كرة القدم..لذا لا يريد الضغط عليه وتوجيه مستقبله في اتجاه آخر هو لا يحبه.

 

ولكن في حديث تلفزيوني جرى الإدلاء به مؤخرا أكد ميسي أن تياجو تحول كثيرا عن الفترة الماضية لقد بدأ يحب كرة القدم ويفضل الحضور معه إلى تدريبات البلوجرانا.

 

وأشار ميسي إلى أن نجله يفضل مشاهدته في التدريبات وأثناء المباريات من داخل الملعب وهو يشعر بسعادة كبيرة عكس الماضي حيث كانت علاقته باللعبة فاترة كثيرا ولا يحب مشاهدة أي لقاء كروي في التلفاز.

 

وأوضح ميسي أن المثير للدهشة هو أن تياجو يلعب بقدمه اليمنى عكسه تماما وهو ما أثار دهشته في الفترة الأخيرة لأنه حين يكون أمام المرمى فإنه يضيع الكثير من الكرات إذا استخدم القدم اليمنى عكس اليسرى التي يجيد من خلالها المراوغة والتسديد.

لامسيا

ويبدو من حديث ميسي أن نجله يمكن أن ينضم إلى فريق لامسيا التابع لنادي برشلونة من أجل دعم مهاراته الكروية وترك فريق صغار اللاعبين الذي يسمح لأبناء البلوجرانا باللعب تلك المرحلة.

أقرا أيضا : حيرة في برشلونة بسبب ضم نجم ريال بيتيس

وكان باتريك كلويفرت نجم هجوم برشلونة السابق قد قام بضم نجله شين إلى فريق الصغار التابع للنادي وترك باريس سان جيرمان في خطوة سمحت له ببداية تعلم أسرار كرة القدم وعلومها داخل الملعب في أكبر اكاديمية في العالم هي “لامسيا”

 

وكان ميسي قد رزق بثلاثة أبناء هي تياجو وماتيو وشيرو ويبدو أن الطريق قد يكون مفتوحا أمامهم من أجل ممارسة كرة القدم فالعالم يطوق شغفا لمشاهدة نسخة مصغرة من ميسي تستطيع اللعب بعد فترة في الوقت الذي شارف البرغوث على اعتزال اللعبة حيث أمامه نحو 5 سنوات على أقصى تقدير كي يعلن النجم الأرجنتيني عن اعتزاله.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق