أندية أخرىاخبار إدارة برشلونة

حيرة في برشلونة بسبب ضم نجم ريال بيتيس

تضرب الحيرة إدارة برشلونة بسبب الصفقات المتةوقع ضمها في فترة الانتقالات الصيقية المقبلة والاسماء التي يمكن تحضر إلى البلوجرانا ومن بين الملفات الحالية هو صفقة نجم ريال بيتيس.

نجم ريال بيتيس

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن برشلونة يفكر في ضم فابيان رويز لاعب وسط ريال بيتيس والذي يبلغ من العمر 22 عاما ولكن هناك شرط جزائي تبلغ قيمته 30 مليون يورو يمكن للإدارة استخدامه من أجل الحصول على اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لا يفكر في دفع 30 مليون يورو لضم اللاعب بل يرى أن قيمته يمكن أن تقل عن ذلك في الوقت الذي حصل فيه صحفي بالجريدة على معلومات تفيد بأن الإدارة لا تعتبر ضم فابيان رويز ضرورة ملحة في التوقيت الحالي.

 

وأوضحت الصحيفة أن لاعب ريال بيتيس سيضمه البلوجرانا بجانب ارثور ميلو لاعب وسط جريميو والذي يمكن للبلوجرانا أن يتراجع في ضمه قبل 15 يوليو ويسترد 4 ملايين يورو قد دفعها البلوجرانا كي يضمن الحصول على اللاعب أما إذا وافقت الإدارة على ضمه ستقوم بتجويل 26 مليون يورو.

 

ونجح رويز في مساعدة فريقه ريال بيتيس من أجل الحصول على بطاقة مؤهلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي بعدما ساهم بتسديداته وتمريراته وقدرته على إيقاف هجمات المنافسين في ذلك وهو ما لفت انتباه برشلونة في الفترة الأحيرة.

مواقف

والغريب أن برشلونة قد راقب أداء لاعب ريال بيتيس منذ فترة ولكن من أجل ضمه إلى الفريق الرديف وليس الأول الذي يقوده ليونيل ميسي وهو ما دفع اللاعب للرفض لاسيما أنه يريد اللعب في مسابقة الليجا وليس الدرجات الأدنى.

أقرا أيضا : صلاح يضع راموس في مواجهة مع العالم

وتلقت إدارة برشلونة نبأ سيئا بعدما هبط الفريق ب إلى الدرجة الأدنى عقب التعادل أمام ألباسيتي وهو ما زاد من صعوبة الوضع داخل النادي والذي كان يضمن الحصول على احتكاك قوي ليساهم في رفع كفاءة الناشئين والشباب وبعض اللاعبين القادرين على صناعة الفارق في المستقبل.

 

وتضع إدارة برشلونة نصب أعينها ضرورة تصعيد فريق الشباب الفائز بمسابقة دوري أبطال أوروبا إلى الفريق الدريف ومنه إلى الأول من أجل إخماد أي حالة غضب تسود بين اللاعبين الصغاز نتيجة صعوبة تحقيق حلم ضم الارتقاء بالموهوب والاتجاه إلى ضم لاعبين من أندية أخرى بمبالغ طائلة بدلا من الاستفادة بالقدرات الكبيرة لأكاديمية لامسيا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق