أندية أخرىاخبار ريال مدريد

صلاح يضع سيرخيو راموس في مواجهة مع العالم

وضع سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد حلم النجم محمد صلاح لالمشاركة في مونديال روسيا في مرمى التهديدات بعدما تعمد إصابته في الكتف لتبدو مدة غيابه عن البساط الأخضر مجهولة تماما.

صلاح وراموس

وخرج صلاح في الدقيقة 30 من عمر مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد ونزل بدلا منه أدم لالانا فيما ترددت أنباء أنه لن يلحق بمباريات كأس العالم.

 

وانفتحت النيران على سيرخيو راموس قائد ريال مدريد والذي ابتسم داخل الملعب بعدما تمكن من إصابة النجم المصري محمد صلاخ وخروجه من أرض الملعب.

 

وأجريت الفحوصات الطبية للنجم المصري صلاح وقد تبين إصابته قد تستغرق نحو 3  أسابيع وربما أكثر وبعدها سيجري عمليات التأهيل وربما لن يلحق بالمباراة الأولى للمنتخب أمام أوروجواي ولكن دعوات المصريين تأمل لحاقه بمباراة روسيا بعد ذلك وكل ذلك بسبب تدخل عنيف من سيرخيو راموس.

 

وصب جمهور ليفربول غضبهم على سيرخيو راموس بعدما تعمد إصابة صلاح وكان اسمه متداولا على تريند تويتر ونفس الأمر بالنسبة إلى المصريين الذين يرون مدافع ريال مدريد تسبب في قتل حلم مصر في كأس العالم.

 

وظهرت صور أكدت أن راموس ضحك أمام الحكم المساعد بعد خروج صلاح من أرض الملعب في مشهد يؤكد أن اللاعب كان يتعمد إيذاء الفرعون المصري.

آراء

وعلق محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على واقعة راموس بأنها متعمدة ورغم ذلك لم يقم الحكم باستخدام الإجراء الذي يتناسب مع واقعة مثل هذه.

 

واضطر راموس إلى جذب صلاح من يده وطرحه أرضا بعيدا عن اللعب على الكرة وهو ما استفز الجمهور المصري الذي كان يتابع اللاعب خلال المباراة.

أقرا أيضا : نيمار الجديد يجبر برشلونة على إرسال مندوب لضمه من البرازيل

ولم يستطع صلاح إكمال المباراة رغم محاولته التحامل على نفسه من أجل خدمة فريقه ليفربول وحتى الآن لم يصدر تقرير رسمي يوضح الإصابة الحقيقة التي تعرض لها صلاح ومدتها وهو ما أثار الكثير من القلق داخل نفوس المصريين رغم أن بعض التقارير قد أشارت إلى أن المدة التي سيغيبها صلاح هي ثلاثة أسابيع فقط.

 

وأكد أحمد حسام “ميدو” نجم منتخب مصر السابق أن إصابة صلاح متعمدة من سيرخيو وذلك يبدو واضحا لكل من يفهم في كرة القدم.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق