اخبار إدارة برشلونةاخبار برشلونة

نيمار الجديد يجبر برشلونة لإرسال مندوب لضمه من البرازيل

بدأ برشلونة الإسباني التحرك من أجل ضم رودريجو لاعب وسط سانتوس البرازيلي المشهور باسم نيمار الجديد والذي يبلغ من العمر 17 عاما رغم أن هناك مخاوف من قوانين الفيفا والتي تمنع البلوجرانا من ضم لاعبين دون الـ18 عاما.

 

وأكدت إذاعة كادينا سير ان برشلونة أرسل المدير التنفيذي أوسكار جراو إلى البرازيل لمتابعة موقف رودريجو لاعب سانتوس البرازيلي الملقب باسم نيمار الجديد حيث يبدو أحد المواهب الشابة والقادرة على الظهور بقوة في المستقبل.

نيمار الجديد والمال

وفي المقابل أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة سانتوس رفضت العرض المقدم من برشلونة والذي تصل قيمته إلى 20 مليون يورو وطالبت بضرورة دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي تصل قيمته إلى 50 مليون يورو.

 

ويرغب جراو في الحصول على نيمار الجديد بمبلغ مناسب ولكن الأهم من الرقم هو تحصين اللاعب بأن يكون ضمه إلى الفريق في أي وقت وليس في الموسم المقبل فقط من خلال وضع بند يسمح بنقله إلى البلوجرانا في أي وقت يرغب الفريق كي يبتعد عن أي عقوبات يمكن أن يوقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم مثلما حدث في السابق حين حرم الفريق من التعاقدات لفترتي انتقال على خلفية ضم لاعبين دون السن القانونية.

مهمة أخرى

ولن تكون مهمة جراو هي إنهاء صفقة رودريجو وحسب وإنما البحث عن حلول جذرية لإمكانية ضم أرثور ميلو لاعب جريميو البرازيلي في الصيف وليس في الشتاء كما كان مخططا في السابق.

 

ويواجه انتقال ميلو إلى برشلونة في الصيف بدلا من الشتاء معارضة كبيرة من مسئولي جريميو والذين يرغبون في استكمال اللاعب لمباريات الدوري البرازيلي والذي ينتهي بحلول ديسمبر وبالتالي فإن فكرة تركه للفريق وهو في منتصف الموسم يبدو صعبا للغاية.

أقرا أيضا : ياري مينا يعترف بوجود ثغرة في أدائه 

ويأمل برشلونة التوصل إلى اتفاق سواء في صفقة نيمار الجديد أو أرثور ميلو لأن الفكرة هي وصول اللاعبين إلى البلوجرانا في أقرب وقت ممكن وإن كانت الحاجة ملحة أكثر في صفقة نجم جريميو والذي من المنتظر أن يشغل الفراغ الذي تركه أندرياس إنييستا بذهابه إلى فيسيل كوبي الياباني كمحطة أخيرة قبل اعتزاله كرة القدم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق